زواج سوداناس

القبض على قاتل الخريجة الجامعية بتندلتي بعد (36) ساعة



شارك الموضوع :

ألقت مباحث شرطة ولاية النيل الأبيض القبض على المتهم بقتل فتاة طعناً بالسكين عثر على جثتها بأحد الطرق العامة بتندلتي أول من أمس. وكانت (المجهر) قد انفردت بنشر خبر مقتلها أمس (الثلاثاء).
ونقلاً عن (المكتب الصحفي للشرطة) أن مباحث النيل الأبيض أوقفت المتهم (م – أ) (30) عاماً بولاية الخرطوم، وأفصحت الشرطة عن هوية الفتاة وقالت إنها تدعى (م – م – أ) تخرجت في إحدى الجامعات وهي تقيم بكوستي. وأوضحت أن المتهم هرب إلى الخرطوم بعد ارتكابه الجريمة بيد أنه أوقف فيها وأقر بالجريمة قضائياً. وقد أشاد مدير شرطة النيل الأبيض اللواء “قرشي صالح أحمد” بمستوى التعاون بين شرطة ولايتي الخرطوم والنيل الأبيض الذي أسفر عن توقيف المتهم في غضون (36) ساعة.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عمدة

        تتوالى إنجازات الشرطة بمختلف فروعها ولا تجد الإشادة!
        الكل يحتفي بالعاطلين عن المواهب ممن يسمون فنانيين!ويتابعون كل صغيرة وكبيرة
        عنهم ولا أحد يثني ولو بسطر واحد على رجال الشرطة!
        التحية والإحترام لهم فردا فردا♡

        الرد
      2. 2
        صلاح الدين عبد الرحيم جابر

        هنيئا للشعب السوداني بشرطته التي تؤكد في كل يوم قدراتها ونجاحها بامكانيات متواضعة ، الذي اريده وانا عائد من السودان ان على الدولة ان تراجع مرتبات العاملين في هذا القطاع فهي متدنية جدا ولا تحفز على البقاء في هذا القطاع ، وقد تابعت وانا في السودان حديث وزير الداخلية في المجلس الوطني باستقالة نحو مائتي ضابط شرطة بسبب سوء الاحوال المادية .
        اعلم ان صف الضباط دخولهم ما بين 400 – 600 جنية سوداني ومع كل هذا تجدهم يؤدون واجباتهم ويحفظون لنا امننا ، شكرا لرجال الشرطة السودانية ونامل من قيادة الدولة الانتباه قليلا لهذا القطاع الحيوي فلا استقرار الا بالامن

        الرد
      3. 3
        محمد شداد

        اخي عمدة ….. ما تناولته في تعليقك هو عين الحقيقة … مما ينم عن شخص يرى الاشياء كما يجب ان نتعامل معها بحس ( الا نبخس الناس اشياؤهم ) …. شكرا لك … و شكرا للشرطة و شكرا لكل من يساعد على حفظ الامن و السلام في بلادنا .

        الرد
      4. 4
        فضل الله بله

        والله شكرا يستقوا الاحترام رقم عدم الاستقرار السياسي وقلة الامكانيات الا انهم ما مقصرين تب شوفوا ناس ذي ديل لو لقوا دعم والله يكونوا افضل شرطه علئ مستوئ العالم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *