زواج سوداناس

السودان يصدر قرارات بالافراج عن 2152 نزيل ونزيلة بالسجون المختلفة



شارك الموضوع :

اصدرت دائرة المحكمة العليا الخاصة التي كونها سعادة مولانا البروفسير حيدر أحمد دفع الله رئيس القضاء برئاسة مولانا محجوب الامين نائب رئيس القضاء وعضوية مولانا الامين عوض قاضي المحكمة العليا رئيس الجهاز القضائي امدرمان ومولانا يحي حسن وداعة الله قاضي المحكمة العليا ورئيس الجهاز القضائي الخرطوم اصدرت قرارات بالافراج عن (2152) الفين ومائة واثنين وخمسين نزيلا ونزيلة من المحكومين في قضايا الحق العام ذات الطبيعة البسيطة وغير المتعلقة بأي حق خاص بعد ان قامت الدائرة بفحص احكامهم.

وقد شمل المفرج عنهم عدد 569 نزيل من سجن دبك و345 من سجن سوبا و264 من سجن الهدي و162 نزيل من سجن امدرمان و83 من سجن كوبر ، كما شملت القرارات الإفراج عن عدد 729 نزيله من دار التائبات بامدرمان بصحبتهن عدد 111من الاطفال.

وقامت الدائرة بزيارة للسجون صباح اليوم وقفت خلالها علي امر الإفراج كما وقفت علي احوال المنتظرين بالسجون لمعالجة اوضاعهم آنيا.

الخرطوم 19-11-2015(سونا)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        صديق حسين

        باين هنالك ضغطه أمميه او فلنقل أمريكيه خصوصا وانها جاءت بعد أيام قليله من زياره وفد الكونجرس الأمريكي الاخيره وفي سبيل رفغ العقوبات تزول كل الأسباب ولاهل او اصحاب الحق الخاص القصاص بعد دا الا في يوم القيامه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *