زواج سوداناس

الشرطة المصرية تداهم فندق وتعتقل 9 سودانيين بينهم الناشط “حسام عابدين” الذي يقول: وجدنا معاناة لا توصف حيث وضعونا مع معتادي الاجرام



شارك الموضوع :

كتب المعارض الشهير “حسام عابدين” الناشط المعروف المقيم بدولة مصر عن تجربته في الحراسات المصرية بعد أن تم القبض عليه في الحملات الأخيرة، حيث قال على حسابه الرسمي بموقع فيسبوك بعد الإفراج عنه(خمسة ايام امضيتها محتجزا في احدي اقسام الشرطة ضمن تسعة سودانيين القي القبض علينا من الفندق الذي نقيم به).

وأضاف حسام عابدين (المشكلة الحقيقية في اماكن الاحتجاز لحين التاكد من سلامة الدخول والاقامة هذه الحراسات هي المعضلة حيث معتادي الاجرام والمسجلين، عانينا بينهم معاناة لا توصف).

وقال حسام(حملات السودانين ركزت علي اقسام الموسكي وعابدين وقصر النيل والازبكية وحالة فردية من الدقي الاقسام اعلاه هي اقسام وسط البلد لا احد يلحظ اي شي الحياة عادية لكنك ان صادفت حملة الامن سيلقي القبض عليك).

وقال حسام عابدين بحسب رصد “النيلين”(وجدنا جنسيات عديدة كانت الغالبية من سوريا واليمن وجزر القمر اضافة لروسين ونيجيرين وجنسيات اخري،الحديث عن استهداف للسودانيين مجرد سخف وكتابة لاجل الكتابة،الفرق ان الشعوب المحترمة تتحرك سفاراتها لتوفق اوضاع مواطنيها).

وأضاف الناشط السوداني “حسام عابدين” (لمصر كامل الحق في الحفاظ علي امنها القومي) وأضاف (سنكتب عن المهمات الخاصة وعن العملات وعن اشياء ابسطها يكفي لمنع كل سوداني من دخول مصر).

الخرطوم/معتصم السر/النيلين
حسام عابدين1

حسام عابدين2

شارك الموضوع :

8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        نقاااي

        علشان تعرف ان العز اهل
        مافي شيء دمر السودان غير المعارضة والحروبات القائمة

        الرد
      2. 2
        الواضح

        والله انت السخيف . انت بتقول اعتقلوكم من الفندق 9 سودانيين . هل دا ممكن يحصل مع مواطن خليجي ؟ وكيف الشرطة تدخل فندق وتعتقل من حواهو الناس؟ انت قول انا مقدم لجوء وخايف العلاقة تتوتر ويطردوني ؟ معظم الذين يدافعون عن مصر في هذا الوقت لديهم اجندتهم الخاصة . نخن عاوزين نسمع صوتنا للمصريين ديل . وزي ما بيعملو حساب للسعوديين يعملوا لينا حساب لأن ما يدخله السودانيين من عملات صعبة لمصر اكثر من اي دولة ولكن عمرنا ما سمعناهم يذكروا ذلك

        الرد
      3. 3
        أدهم العبدي

        مهما تفعل مصر بالسودان وبالدول العربية فالعرب يريدونها ( الحكاية كدا ) ناس غريبة .. سالمت إسرائيل فإتبعوها حرقت شعبها فإتبعوها .. المصري لامبدأ له .. لماذا ما يسمى بالجامعة العربية بمصر .. ومنذ قيامها أمينها العام مصري .. مصري معقولة دي .. مصر عيال هكسوس وحملة فرنسية ومع ذلك يتبعونها ( لاتذهب نفسك عليهم حسرات ) .
        هل يسمح لمعارض مصري بالنشاط بالسودان .. أصحى يا بريش .. المصري عدوي وعدوك عبر القرون .

        الرد
      4. 4
        ود نخل

        تستاهل اكتر من كدة كمان .. عندك مليون ميل مربع اترزي في اي ركن فيها .. ثم وين لقيت القروش وتسكن في فنادق القاهرة ياسجم الرماد ؟؟؟ ناشط قال .. وليه اسيادك البيدوك الدولارات ماطلعوك من المحبس ؟؟؟

        الرد
      5. 5
        فضل الله بله

        يا اخوان دي بلدهم وهم حريين فيها خلونا من المعارضة والسياسه وحكاية ما يحاك من فتن بس غيروا وجهتكم خلوا مصر نهايي ونسونا من المصريين

        الرد
      6. 6
        واحد

        الذي. يحدث. في. مصر. يتم. باتفاق. كامل. مع. حكومة. الكيزان. ، و هي. التي تحس. الحكومة. المصرية. و بهذه. الفعلة الدنيئة. ، تذكروا هذا. الكلام. و لسوف. تبرهن الأيام كل ذلك. ،

        الرد
      7. 7
        عزالدين

        يا واحد اكتب يصورة موضوعية خليك من واحد كل الناس البكتبو كل منهم واحد وليه كتابتك عندها هذه الصيغة تفتكر كل الناس البيستنكرو هذه الفعله التى يفعلها المصريين عندهم علاقة بالحكومة سواء كيزان ولا غيره .

        الرد
      8. 8
        ابوعزه

        السيد المعارض تعارض علي شنو وينك انت من شباب شارع الحوادث وينك انت من شباب بنك الطعام دي المعرضة الصح تبني الوطن من وقتها ومجهودها بعزه وكرامة تساعد في انشاء سودان جديد وماهمها الحكومة ولا السياسه احترمهم العالم كله والاذعات والتلفزيونات العالمية ذكرتهم وذكرت ققصهم ديل هم ابناء السودان الكرام خليكم في فنادقكم وعارضوا ولن تفلحوا ابدا وسايروا اللاعلام المغرض الذي يدمر سمعة بلدكم ………… لكن في شباب في الوطن باذن الله سوف يرفعوا راية الوطن ويغيروا وجهة الوطن للامام مدعومين بايمان راسخ فيهم ان الله لن يغير ما بقوم حتي يغيروا ما بانفسهم وسوف تراهم شمخ عزاز في بلدهم لا يهمهم الا مصلحته

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *