زواج سوداناس

بالصور: قصة الرجل الذي يرعى زوجته المشلولة منذ 56 عاما



شارك الموضوع :

ضرب هذا المسن الصيني، البالغ من العمر 84 عاما، مثالا على الحب والتفاني، عندما ترك عمله قبل 56 عاما ليتمكن من رعاية زوجته ليلا ونهارا إثر إصابتها بالشلل، بعد خمسة أشهر فقط من زواجهما، وما زال منذ ذلك الحين يقوم على رعايتها دون كلل أو ملل.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن صحيفة “ديلي بيبولز أنلاين” الصينية، إن هذا الرجل المدعو دو يوانفا، والبالغ من العمر 84 عاما، والذي يسكن في قرية سونجياهو بمقاطعة شاندونغ شرق الصين، أصبح حديث الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في البلاد، وانتشرت قصته على نطاق واسع على مستوى العالم أيضا.

وكان يوانفا تزوج من تشو (76 عاما) لخمسة أشهر فقط قبل أن تصاب وعمرها 20 عاما بمرض غامض سبب لها الشلل الكامل، وكان يعمل في ذلك الوقت عاملا في منجم، وجاء خبر مرض زوجته في رسالة مختصرة من أهله، كتبوا فيها “زوجتك مريضة وطريحة الفراش”.

وبعد أن تلقى الخبر، أخذ يوانفا إجازة طويلة من عمله، وعاد إلى قريته، ليجد تشو ترقد في السرير، غير قادرة على الحركة، أو فعل الأشياء الأساسية بنفسها، مثل تناول الطعام أو قضاء الحاجة أو الاستحمام، فقام بوضعها على كرسي متحرك، وجاب بها عشرات المستشفيات، وفي كل مرة يكون التشخيص نفسه، وهو الشلل الكامل، وفقدان القدرة على الإنجاب، ولم يستطع أحد تحديد السبب وراء هذا المرض.

وقال يوانفا إن العديد من أصدقائه نصحوه بإبطال زواجه، وبدء حياة جديدة، لكنه رفض، وقال لزوجته “لا تقلقي، سوف أهتم بك إلى الأبد “، وبعد ذلك، ترك وظيفته من أجل رعاية زوجته المريضة، التي يعيش معها في منزل بسيط بأثاث متواضع، ويقوم بكل الأعمال المنزلية بنفسه مثل الطهي والتنظيف والغسيل وإطعام زوجته والعناية بها.

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *