زواج سوداناس

النيل الأزرق تحتفل ببرنامجها ” البحث عن هدف “



شارك الموضوع :

احتفلت قناة النيل الأزرق الفضائية ببث (500) حلقة من البرنامج الرياضي الشهير ” البحث عن هدف ” الذي تقدمه المذيعة النجمة ميرفت حسين ويخرجه الفنان يمن بخيت بحضور المدير العام للقناة حسن فضل المولى ونخبة من مذيعي ومذيعات القناة وضيوف البرنامج .
المحتفى به يعد واحدا من البرامج الرياضية عالية المشاهد حيث يناقش مختلف القضايا الرياضية المواكبة والساخنة ، ومن أبرز الشخصيات التي استضافها البرنامج رئيس الهلال الأسبق صلاح إدريس والسابق الأمين البرير والموقوف حاليا أشرف الكاردينال وشيخ العرب يوسف محمد يوسف رئيس لجنة التسيير الهلالية وقتها ، ومعتصم جعفر رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم وكمال شداد رئيس الاتحاد السوداني الأسبق وجمال الوالي رئيس نادي المريخ المستقيل ، وغيرهم من الشخصيات الرياضية .
وناقش البرنامج الكثير من القضايا أبرزها الحلقة الساخنة التي واكبت أحداث المباراة الفاصلة بين مصر والجزائر .
ميرفت حسين أول صحفية رياضية سودانية والأولى في مجال تقديم البرامج الرياضية وكذلك الأولى على صعيد الوطن العربي في تقديم الاستوديو التحليلي للمباريات المحلية في السودان وكذلك البطولات الأفريقية الكبرى .

صحيفة حكايات

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        الجلبن

        البرنامج نجاحه متوقف على فقر نوعية مثل هذا البرنامج في السودان مرات بترضى في الاياب بالقليل هي انثى ونحن شعب هش ومتحيزون لضعف المرأة وعلى الرغم من تحيزها السافر وهي مدعومة من الالة الاعلامية لفريقها وخلوا الساحة لهم نتقبل مثل هذه البرامج على مضض

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *