زواج سوداناس

بريد هذا السبت.!


شارك الموضوع :

*حسين الصادق:
عليك ان تنزل قليلاً من ذلك (البرج العاجي) الذى إعتليته (فجأة)، وعليك ان تدرك ان الموهبة التى تتمتع بها لن تشفع لك اطلاقاً لدى جمهورك الذى بات (يتضجر) من طريقة تعاملك معه في الفترة الاخيرة…نعم…اشدنا بك من قبل، ووصفناك بفنان الشباب الاول، لكننا اغفلنا جزئية مهمة للغاية وهي ان النجومية في هذه البلاد باتت اليوم ترتبط بـ(التعالي) و(الغرور)، وانت اليوم صرت (مغروراً) في توقيت (سئ للغاية).
ياحسين ياأخوي…(خت الكورة واطة…وراجع حساباتك).
*شهد المهندس:
انت موهوبة ليس في ذلك شك، لكن إهتمامك مؤخراً بإلتقاط (الصور الشخصية) بات يفوق إهتمامك بتدعيم ثقافتك والسعي الى إكتساب خبرات اضافية، نصيحة عاجلة، إبتعدي وبسرعة عن إلتقاط الصور (الطفولية) والظهور في البرامج (الوهمية)، تماماً مثل برنامج (اشرقت) والذى لاينال من الإشراق إلا (الاسم فقط).
*عمار شيلا:
يمكن ان تكون بالفعل شاباً صاحب عقلية متجددة، لكن كل ذلك يضيع مع الاسف بسبب تلك (النفخة الهُلامية) التى تصر على الإطلالة بها في الأوساط الاعلامية، انت تحتاج للقليل من (التواضع) والكثير من الإحساس بمتطلبات ذلك الكرسي الذى تجلس عليه.
ياشيلا…انت مدير برامج…مامدير (مُول).!
*قناة انغام:
اخاف عليكم جداً من تجربة برنامج (نجم الموسم) التى اطلقتموها مؤخراً، ليس لأنكم اقل من تنفيذ تلك التجربة ولكن لأن العثور على نجم حقيقي في مثل هذا الزمان اصبح يحتاج لـ(معجزة)، عموماً سنتابع، لكننا لن نعدكم ان (نُطبطِب) عليكم في حال فشل تلك التجربة، ببساطة لأنكم (اصحاب الفكرة)، وصاحب الفكرة دوماً مايدفع فاتورة الفشل، او يستلم جائزة النجاح.
*قلوبنا ليكم:
علاقة مميزة تربطني بهشام محمد ناصر مدير مجموعة قلوبنا ليكم، ونفس تلك العلاقة تحتم على ان اهمُس في اذنه بضرورة (التقنين) في افكار التكريم التى تطلقها المجموعة مابين الفينة والاخرى، اقول هذا الحديث وانا اشاهد تكريماً بـ(الجُملة) يتم لإعلاميين وفنانين قبل ايام، ذلك التكريم الذى ادهش (المُكرمين) انفسهم قبل الحاضرين.!!
*مصطفى السني:
كلما قمت بإنتقادك، تنهمر علي الهواتف من كل حدب وصوب، ويلوموني الكثيرون في ذلك، انت يامصطفى تمتلك (علاقات واسعة) جداً، تلك العلاقات التى لو أمتلكت بعضاً من سِعتها -فيما يتعلق بـ(الموهبة)- لاصبحت (جورج وسوف السودان).!
*اسرة النظام يريد:
للاسف، تكراركم لعرض (النظام يريد) مرة اخرى دليل مباشر على (إفلاسكم)، مع ان بالامكان افضل مما (يحدث الان).!
*شكر الله عز الدين:
تخاف دائماً من (المنافسة) مع بقية رفقائك من الفنانين الشباب، وتختار ان تكون مجرد (مُقلد) لما يقدمونه من افكار واغنيات، صدقني ياعزيزي، اكثر مااضرّ بمسيرتك الفنية هو ذلك (الخوف) الذى يسيطر على كافة تفاصيل حياتك، وذلك (التقليد الاعمى) الذى تنتهجه كأسلوب للتواجد في الساحة الفنية.
شكر الله عز الدين…التاريخ لايذكر الا (الابطال) وانت للاسف تؤدي اليوم دور (الكومبارس) عن جدارة وإستحقاق.!

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *