رياضية

السودان يستهل مشواره في سيكافا بلقاء ملاوي الاثنين


يستهل المنتخب السوداني لكرة القدم، مشواره في بطولة كأس التحدي لمنتخبات شرق ووسط افريقيا والتي ستقام بإثيوبيا خلال الفترة 21 تشرين الثاني / نوفمبر الحالي وحتى 5/ كانون الاول ديسمبر المقبل، وذلك بلقاء منتخب ملاوي الساعة السادسة من الاثنين بمدينة بحر دار الاثيوبية والتي ستستضيف مباريات المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات جنوب السودان وملاوي وجيبوتي والسودان.

وتسبق مباراة السودان وملاوي لقاء جنوب السودان وجيبوتي الساعة الرابعة عصراً بتوقيت السودان المحلي.

وتقام الاحد مباراتان، الاولى تجمع الصومال وتنزانيا من المجموعة الاولي والتي تضم بجانبهما منتخبا اثيوبيا البلد المنظم ورواندا، وتليها المباراة الثانية السادسة مساءً بين اوغندا وكينيا التي تدافع عن لقبها في ديسمبر العام قبل الماضي بعد فوزها على السودان في نيروبي بهدفين نظيفين.

وكان المنتخب السوداني الذي ودع تصفيات افريقيا المؤهلة لنهائيات مونديال 2018 بروسيا من مرحلتها الثانية علي يد المنتخب الزامبي، قد وصل العاصمة الاثيوبية اديس ابابا قادما من مدينة لوساكا الزامبية الاربعاء الماضي قبل ان يتوجه الي مدينة بحر دار.

موقع كورة


تعليق واحد

  1. والله عيب احسن ما تبدأو فانتم والله افشل لاعبين مرو على الوطن العزيز – انتم شوهتم سمعتنا واصبحت الهزيمة شعاركم والغربية انها لا تعنيكم فانتم مجرد عصابة جاهلة لا خير يرجى منكم ولا فرحة