زواج سوداناس

سمية الخشاب: “يا حاسدين اتركونى فى حالى”



شارك الموضوع :

تتعرض الفنانة سمية الخشاب لموجة من الشائعات عقب إعلان دخولها القفص الذهبي والزواج بطيار بالإسكندرية مؤخرا لتخرج وترد عليهم ولسان حالها يقول “يا حاسدين اتركوني في حالي”.

من جانب آخر، نفت سمية الخشاب صحة ما تردد عن مشاركتها في مسلسل جديد مع الفنانة فيفي عبده، وقالت إن الخبر شائعة ولا يوجد أي مشروع بينها وبين فيفي حاليا، معربة في الوقت ذاته عن أملها في العمل مع فيفي عبده لأنها تحبها كثيرا.

وعن تعاقدها على جزء ثان من مسلسل “يا انا يا انتي” قالت “لم أتعاقد على مسلسل يا انا يا انتي، ولا يوجد جزء ثان للمسلسل أصلا، وكل ما نشر غير صحيح”.

وكان مسلسل “يا أنا يا أنتي” قد تم عرضه في رمضان الماضي بمشاركة فيفي عبده، وسمية الخشاب، ومحمود الجندي، وسامح الصريطي، وصبري عبد المنعم، ولطفي لبيب، وحجاج عبد العظيم، وسهر الصايغ والمسلسل من تأليف فتحي الجندي، وإخراج ياسر زايد.

ولفتت إلى أنها تقرأ حاليا الجزء الثاني من مسلسل “حدائق الشيطان”، حيث أرسل لها الورق المخرج حسني صالح، لكن لم تقرر بشكل نهائي ما إذا كانت ستقبله أم لا فهي في مرحلة القراءة والتفكير.

وكان غياب النجمة سمية الخشاب عن حضور العرض الأول لفيلم “الليلة الكبيرة” ضمن برنامج المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 37 قد أثار الكثير من علامات الاستفهام.

واعتبرت سمية الخشاب أن عرض فيلمها “الليلة الكبيرة” في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بمثابة نجاح في حد ذاته وتحقيق انتشار جماهيري، وفسرت لجمهورها سبب هذا الغياب بإعلان خبر زواجها، وقالت إنها قضت شهر العسل ما بين الإسكندرية والجونة، وهذا سبب تغيبها عن عرض فيلم “الليلة الكبيرة” في مهرجان القاهرة.

وعن مشروعاتها الفنية قالت سمية الخشاب إنها “مشغولة حاليا بتجهيز ألبومها الغنائي الجديد الذي سيطرح قريبا بالأسواق” .

صدى البلد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *