زواج سوداناس

حزب مصري يطالب بالتحقيق في تعذيب مواطن سوداني



شارك الموضوع :

طالب حزب “مصر القوية”، السلطات القضائية المصرية بالتحقيق الناجز وكشف ملابسات ما تردد عن تعذيب مواطن سوداني في قسم شرطة عابدين في القاهرة بعد قدومه إلى مصر لعلاج ابنه.
وطالب المتحدث الإعلامي لحزب مصر القوية، أحمد إمام، في تصريحات نقلتها صحف مصرية، أمس، الخارجية المصرية بالاعتذار للشعب السوداني في حال ثبوت ذلك الاعتداء الآثم بحد وصفه.
وذكر امام أن العلاقات بين الشعبين الشقيقين أعمق وأكبر من الأنظمة الحاكمة، وأن ما يضير سودانيًا في مصر أو مصريًا في السودان يضير الشعبين معًا، وأن الاعتداء على أي سوداني من أخوة التاريخ والجغرافيا والهوية والثقافة هو اعتداء على المصريين جميعاً.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        المحمدية

        جميعا مع حملة المقاطعة لاللسفر لا للتجارة لا للسياحة فى مصر وهذه مسؤلية امام كل سودانى ليست كرهآ فى مصر وشعب مصر ولكن من اجل استرداد الكرامة لكل سودانى تعرض لهذا الزل والهوان وخاصة ان ما حدث وقع من جهات رسمية ويقومون بشتي انواع التعزيب والاهانة المعتقلين بدون زنب.واضافة لزلك يجب اعتقال جميع المصرييين الموجودين في السودان اليوم قبل الغد حتي يتم اطلاق جميع السودانيين المعتقلين في السجون المصرية وهم بالآلاف يتعرضون للتعذيب.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *