زواج سوداناس

عاجل: رئيس ريال مدريد يقرر إقالة المدرب رافايل بينيتيز



شارك الموضوع :

قرر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني اقالة المدرب رافاييل بينيتيز بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها النادي الملكي امام برشلونة برباعية نظيفة على ملعب (سانتياغو بيرنابيو) السبت، في الجولة الثانية عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وفي خبر عاجل وحصري انفردت به صحيفة (ماركا) الاسبانية على صدر صفحتها الرئيسية، فقد قرر رئيس ريال مدريد اقالة المدرب الاسباني رافييل بينيتيز بسبب النتائج السلبية التي حققها الميرينغي تحت قيادته، حيث بات الفريق يتأخر بفارق 6 نقاط عن برشلونة، متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم برصيد (30 نقطة).

ويبدو أن لاعبي ريال مدريد فقدوا الثقة ببينيتيز، خاصة مع تهديدات نجم الفريق كريستيانو رونالدو بالرحيل عن ملعب (سانتياغو بيرنابيو) خلال الصيف المقبل، اذا ما استمرّ بينيتيز مديرا للجهاز الفني للفريق.

وأكدت الصحيفة المدريدية أن قرار اقالة بينيتيز سيصدر خلال الساعات القليلة المقبلة، دون الكشف عن هوية المدرب الجديد، والذي قد يكون الفرنسي زين الدين زيدان أو اعادة الايطالي كارلو انشيلوني كما اوردت التقارير الاعلامية مؤخرا.

وانفرد فريق ريال مدريد الإسباني برقم قياسي جديد بين أكبر الأندية الأوروبية، كونه يعتبر الأكثر تغييرا للمدربين في آخر 20 عاما، حيث تولى تدريبه 19 مدربا منذ عام 1996 بمن فيهم رافاييل بينيتيز الذي تسلم المهمة رسميا يوم 3 حزيران/ يونيو 2015.

ومن باب المصادفة، فإن بينيتيز يتواجد في قائمة أكثر المدربين المعمرين في أوروبا خلال السنوات الأخيرة، حيث درب فريق ليفربول الإنجليزي لمدة 6 مواسم بالفترة من (2004 – 2010)، إلا أن ريال مدريد سيحطم رقمه من خلال اقالته بعد مرور 6 اشهر فقط على توليه مهمة تدريب اللوس بلانكوس.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        الرقراق

        تقام في الثامنة مساءً مبارة القمة الكلاسيكو الشمبيون اي حاجة بين المريخ العالمي ورديف الهلال والدخول بالمجان في ختام اقوي دوريات السرق الاوسط

        الرد
      2. 2
        جقدوول

        الحق المفروض يقال السيد / فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد
        لانه هو السبب الرئيسي في نكبات الفريق الملكي
        في زمن رئاسته الاولي للريال قام باقالة المدرب القدير وصانع النجوم السيد / فيسنتي ديل بوسكي
        والذي احرز مع الريال العديد من البطولات واهمها بطولة دوري اوروبا مرتين
        كما قام بطرد اهم اعمدة ريال مدريد في ذلك الوقت وهم الكابتن فيرناندو ريز هييرو ولاعب الوسط المدافع الفذ ماكللي
        وبعدها ضاع الريال في السنوات اللاحقة رغم شراء نجوم كبار من طينة رونالدو وزيدان وبيكهام وغيرهم
        وفي فترة رئيس الريال الحالية ت\قام باقالة المدرب القدير والمحنك الايطالي السيد/ انشلوتي رغم تحذيرات اللاعبين من هذا التصرف الارعن لكنه اصر علي رايه واقال المدرب بعد نجاحه في تتويج الريال للمرة العاشرة بالفوز ببطولة دوري الابطال والتي غابة عن الفريق الملكي لمدة قاربة العشر سنوات
        والان تعاقد مع المدرب الفاشل السيد رافاييل بينيتيز والذي لم يقدم شئ يذكر مع الفرق التي تولي تدريبها من قبل ولم ينجح في مهمته كمدرب
        ومنذ بداية تعيينه في مهمته وهو في مشاكل بسبب تصريحاته الغير موفقة والتي تسببت في كثير من الاحيان الاحتقان بين اللاعبين والمدرب وخصوصا مع النجم رونالدو

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *