زواج سوداناس

احتفلت به النيل الأزرق: (البحث عن هدف)..12 عاماً و (500) حلقة



شارك الموضوع :

احتفلت قناة النيل الأزرق مساء الخميس الماضي بإكمال برنامج البحث عن هدف لحلقته الـ500 ،وعملت مقدمة البرنامج الاستاذة ميرفت حسين على استضافة الاستاذ عمر النقي وخالد المصطفى والمذيع محمد عثمان الذى قدم بعضاً من حلقات البرنامج في غيابها كما فعل النقي في فترة سابقة قبل ان يتحول لتلفزيون السودان. وقدمت المذيعة ميرفت حسين شكرها لكل من أسهم في انجاح مسيرة البرنامج،فيما وصف الاستاذ عمر النقي اللاعب الدولي السابق بان البحث عن هدف اسهم في مسيرة العمل الرياضى، وكان محايدا في كل القضايا المهمة التى طرحها ،وعمل الإعلامي محمد عثمان على استضافة فريق عمل البرنامج في لفتة بارعة من أسرة البرنامج.
مشجعا المريخ والهلال ،الجنيد وسليم حلا ضيفين على البرنامج الذى يعتبر قبلة لكل الرياضيين ونال ثقة واسعة في اوساطهم لملاحقته للاحداث الرياضية وتقديمها للمشاهد بكل حياد ،وقدم مشجع القمة علم السودان هدية لمقدمة البرنامج ميرفت حسين التى استطاعت ان تقدم خلال 12 عاماً هي عمر البرنامج خدمة مكتملة ومتكاملة الأركان للوسط الرياضي.
ميرفت ولجت للوسط الرياضي عبر الصحف التى مارست بها الكتابة منذ العام 1999 وحتى 2003لتلتحق بقناة النيل الأزرق وتقدم برنامجاً رياضياً ظل يبحث عن (الهدف) بلا كلل لاثني عشر عاماً.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *