زواج سوداناس

إمهال مكاتب السفريات خارج الميناء البري (48) ساعة لتوفيق أوضاعها



شارك الموضوع :

قرر الاجتماع المشترك بين محلية الخرطوم وإدارة الميناء البري وغرفتي البصات والحافلات السفرية صباح الأحد، منع مزاولة بيع التذاكر وعمل مكاتب الحجز خارج الميناء البري وإمهال جميع المكاتب والوكلاء المعتمدين للسفريات فترة (48) ساعة لتوفيق أوضاعهم ودخول حظيرة الميناء والعمل من داخل المواقع التي ستخصص لهم بالتنسيق مع إدارة الميناء.
وأعلن معتمد محلية الخرطوم الفريق ركن احمد علي عثمان أبوشنب لـ(smc) عقب الإجتماع عن حزمة من القرارات التنظيمية فيما يلي تنظيم العمل داخل وخارج الميناء البري بالخرطوم، شملت تخصيص مواقع داخل الميناء للعمل في الحجز المبكر واستلام الإرساليات خلال الفترات المسائية تمتد من الساعة السابعة مساء وحتى العاشرة مساء على أن يكون الدخول مجاناً للميناء خلال تلك الفترة.
إلى ذلك شدد المعتمد على إيقاف جميع المظاهر السالبة خارج الموقع من عمل سماسرة التذاكر وترحيل الركاب بأسعار السوق السوداء وشحن المركبات السفرية بشكل عشوائي والغش التجاري والعمل غير المنظم خارج حظيرة الميناء.

smc

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الراصد

        الفوضي ماركة سودانية مسجلة…. فرفرة وتعود ريما لعادتها……………

        الرد
      2. 2
        الهمباتى

        (شملت تخصيص مواقع داخل الميناء للعمل في الحجز المبكر واستلام الإرساليات خلال الفترات المسائية تمتد من الساعة السابعة مساء وحتى العاشرة مساء على أن يكون الدخول مجاناً للميناء خلال تلك الفترة)

        وماذا عن الدخول ف الفترة الصباحية لماذا دايما تعملون عكس مصلحة المواطن
        خفضو قيمة الدخول وبعدها ستجد المسافر تلقائيا يدخل الي مكاتب الميناء البري

        الرد
      3. 3
        sidiqali

        عمل ممتاز يشكر عليه السيد المعتمد لكني ارجوه الاهتمام و الاهتمام ثم الاهتمام بسفلته و نظافة و ردم الحفر المحيطة بالميناء البري خاصة الواقعة شرقه لانها في الخريف تصبح كريهة الروائح نتيجة لتراكم المياه الآسنة ، شكرا على جهودكم و نرجو لكم التوفيق . نقطة هامة : يجب ان يكون هناك مراقبين دائمين لوضع هذه القرارات موضع التنفيذ و متابعتها متابعة لصيقة.

        الرد
      4. 4
        Abu Ahmed

        قرار سليم والتنظيم مهم خاصة بالنسبة لظاهرة السماسرة الذين يركضون وراء الناس في السيارات والحافلات لبيع التذاكر لأنها ظاهرة غير حضارية أدت الي انتشار السوق السوداء والفوضى والغش ما الي ذلك.

        حضرت كمغترب في إجازة وماشي الأبيض قابلتني نفس هذه الظواهر السالبة في موقف أمدرمان مما أدى الي سرقة شتنطتي الخاصة ووصلت مدينة الأبيض بعد غياب طويل بما ألبسه فقط على جسمي … الشكوى لله ..

        الرد
      5. 5
        gamal

        قرار سليم وشجاع مع انه اتى متاخرا بعد ما ذاق المواطن المر من جشع السماسره والسوق السودا.. لكن ونصيحه للمعتمد واداره الميناء المتابعه المتابعه المتابعه.

        الرد
      6. 6
        ريفا

        ان لم تكن هناك متابعه وحازمه وحازمه جدا من قبل السلطات فكأنك يا ابو زيد ما غزيت وشكرا يا ابو شنب والى مزيد من الإصلاحات

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *