زواج سوداناس

الكاردينال يفجرها: إنسحابنا من الدوري يستمر للموسم المقبل



شارك الموضوع :

كشف رئيس نادي الهلال اشرف سيد احمد الكاردينال، انه رفض اداء فريقه مباراة نهائي الدوري السوداني الممتاز امام المريخ الاحد رغم رجاءات رئيس البرلمان البروف ابراهيم احمد عمر الذي اجتمع به قبل بداية المباراة النهائية بساعات.

وقال الكاردينال الذي كان يتحدث للإذاعة الرياضية بعد نهاية اجتماعه مع رئيس البرلمان: “تمسكنا بقرارنا السابق والرافض اداء أي مباراة في الدوري الممتاز حتي نعيد للهلال حقه المسلوب لان الاتحاد منح المريخ كأسا لا يستحقه، ولذلك نحن متمسكون بقرارنا السابق بأننا لن نلعب في الممتاز وكأس السودان مهما كلفنا الأمر”.

وأضاف بقوله: “غيابنا وانسحابنا من الممتاز ربما امتد للموسم المقبل ان لم يتم انصافنا من قبل الجمعية العمومية للاتحاد السوداني المزمع قيامها يوم الاربعاء المقبل”.

وعن التعاقدات الشتوية قال الكاردينال انهم نجحوا في تدعيم صفوف الفريق بأفضل اللاعبين في الساحة المحلية، وأما بخصوص اللاعبين الاجانب فأوضح بان لجنة التعاقدات بالنادي رشحت ثلاثة لاعبين اجانب ونجحنا في استقدام لاعبين وتبقي لاعب واحد سيتم اختياره من بين اربع لاعبين متواجدين بالخرطوم لإجراء الكشف الطبي لحسم امر الانتدابات الشتوية نهائيا قبل السفر الي المعسكر الخارجي.

وفيما يتعلق بملف التدريب قال: “لم نحسم بعد امر المدرسة التدريبية التي ستقود الفريق في الموسم الجديد من بين اربع مدربين تم ترشيحهم من المدرسة برازيلية وكرواتية وعربية وافريقية وفي حال استقرارنا على المدرسة سنعلن اسم المدرب خلال الايام المقبلة”.

وكشف مصدر أن الاجتماعات التي عقدت بالبرلمان من بينها اجتماع الاحد مع أطراف الازمة كانت بغرض إعداد رؤية محددة تقوم الأطراف بطرحها في الجمعية العمومية التي ستعقد الاربعاء القادم.

وعلمت مصادر هناك تحركات برلمانية ذات صلة بأزمة الدوري الممتاز بحل الازمة بما يرضي جميع الاطراف تقريباً عبر الجمعية العمومية التي تعتبر بمثابة الجهة الدستورية العليا لقضايا كرة القدم والتي تملك الحق بحل الاتحاد والغاء الموسم او اتخاذ ماتراه مناسباً ازاء الازمة دون اللجوء الي الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا او المحكمة الرياضية.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        د.الشريف

        الزول ده بلملم فى المواسير عشان شنو !!!

        الرد
      2. 2
        atbarawi

        مع السلامه – والله معاك وما قصرت – دا اذا انت استمريت او بقيت للموسم المقبل –

        الرد
      3. 3
        ِالجعلي

        ده يعنى تحدي وسافر كمان للإتحاد العام للكرة السودانية ، يجب تأديب هذا الكاردينال وإيقافه عند حده ولن يستطيع فعل أي شئ ، أمثال هؤلاء هم من ساهموا في تدمير الكرة السودانية ورئيس أي نادي من المفترض أن يكون كان لاعب دولي وذو سمعة طيبة أمثال قاقارين وسانتو وبشرى وبشارة وغيرهم من الفطاحلة مش يجي زي ده وما معروف جاء من وين ويعمل فيها رئيس نادي للوجاهات بس ،،،، أنت وجمال الوالي من دمرتم فريقي الهلال والمريخ لأنكم ما بتعرفوا كرة وقد يكون الواحد في حياته ما لعب كرة قدم ولا من برة ما بجيبها … مهازل آخر زمن …. روح في مليون داهية إنت وهلالك ده وعلى الأقل تكون خففت من الضغط والسكر لمشجعي الهلال خاصة عن اللقاءات الخارجية …. عملت فيها شنو غير جبت الضغط والسكر للمشجعين المتعصبين ..

        الرد
      4. 4
        الرقراق

        سيكتب التاريخ اسمك في سجلات نادي الهلال وسوف يظل اسماً خالدً كالراحل اطيب عبدالله فقط إذا بنية الجوهرة وإذا كسبت هذه القضية ولم يهبط الهلال وبقي بالممتاز

        الرد
      5. 5
        علي

        الحل هو الدكتور الخندقاوي.
        صابر شريف الخندقاوي. هو الحل

        الرد
      6. 6
        الفيلسوف السوداني

        الزول دا ماسك شنو على الحكومة ؟؟؟؟؟ هو برضو لحمو مر ؟؟؟

        الرد
      7. 7
        ود الخليفة

        وين الكورة اتفرجوا علي الدوريات الأوربية نحنا عندنا دافوري ونصيحة للكاردينال أمسك قروشك عندك وياالحكومة بدل تصرفي علي المريخ الشعب أولي بماله لانو هو البدفع الضرائب نظير الصحة والتعليم فكونا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *