زواج سوداناس

أحمد إبراهيم الطاهر يعلن اعتزاله السياسة في حفل بحضور الرئيس



شارك الموضوع :

أعلن رئيس المجلس الوطني الأسبق وعضو مجلس الولايات الحالي أحمد ابراهيم الطاهر اعتزاله العمل السياسي العام والتفرغ للعمل بالمحاماة مع احتفاظه بعضويته في مجلس الولايات .

ونقل محرر التغطيات بـ(الصيحة) الطيب محمد خير عن الطاهر قوله أمس الأول “آن الأوان أن أعتزل العمل العام والسياسة بعد مسيرة طويلة امتدت منذ أيام معارضة الإسلاميين للحكم المايوي مرورا بالفترة الديمقراطية الثالثة ثم الإنقاذ التي توليت فيها عدداً من المناصب كان أبرزها ديوان الحكم الاتحادي ورئاسة المجلس الوطني منذ المفاصلة”.

وأشار الطاهر خلال حفل عشاء نظمه أمس الأول بحضور رئيس الجمهورية ونوابه وعدد من الوزراء وقيادات المؤتمر الوطني وأعضاء برلمانيين ورئيس مجلس إدارة نادي المريخ السابق جمال الوالي احتفالاً بافتتاح وتدشين العمل بمكتب المحاماة الذي أسسه بحي العمارات جنوب الخرطوم بالشراكة مع ابنه وعدد من المحامين الشباب أنه ظل يخدم العمل العام في كل المناصب التي وصل إليها والتي كان آخرها رئاسة المجلس الوطني قرابة الخمسة عشر عاماً قبل أن يتنحى في التغيير الأخير الذي شهد خروج أبرز قيادات الإنقاذ وأشار الطاهر إلى انه ورغم اعتزاله سيحتفظ بعضويته في مجلس الولايات، غير أنه أكد أنه سيتفرغ للعمل بالمحاماة والقضاء الواقف.

وتجدر الإشار إلى أن الطاهر ظل يرفض الحديث والظهور في الوسائط الإعلامية منذ اعفائه من رئاسة المجلس الوطني التي خلفه فيها د. الفاتح عز الدين ليعلن اعتزاله العمل العام السياسي بعيدًا عن الإعلام.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        فارس عبدالرحمن

        خلاص يا المحجوب اعتزل يعنى انت كنت عامل شنو اصلا

        الرد
      2. 2
        ﺯﻋﻠﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻥ شديييييييييد

        ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺃﺗﻤﻨﻲ ﺃﻥ ﻳﻌﺘﺰﻝ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﺔ ﻛﻞ ﺷﺨﺺ ﻣﻮﻟﻮﺩ ﻗﺒﻞ ﺳﻨﺔ 1970 . . . و ﺧﻠﻮ ﺍﻟﺴﺎﺣﺔ ﻟﻠﺸﺒﺎﺏ ﻧﺤﻦ ﺑﻨﻌﺮﻑ ﻧﺪﺑﺮ ﺃﻣﻮﺭﻧﺎ . .و ﻣﺎ ﻣﺤﺘﺎﺟﻴﻦ ﻧﻘﻞ ﺟﻴﻨﺎﺕ ﺍﻟﻔﺴﺎﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻴﻞ ﺍﻟﻔﺎﺷﻞ ﺑﺪﻋﻮﻯ ﺍﻟﺨﺒﺮﻩ و ﻣﺎ ﺃﺩﺭﺍﻙ ﻣﺎ ﺍﻟﺨﺒﺮﺓ . . ﺃﺭﺟﻮ ﻣﻦ ﺃﺻﺤﺎﻱ ﺍﻟﺄﻋﻤﺎﺭ ﺍﻟﻔﻠﻜﻴﺔ ﻣﻮﺍﻟﻴﺪ ا ﻗﺒﻞ ﺳﻨﺔ 1970 ﺧﻠﻮﻧﺎ ﻧﺒﺪﻉ ﺷﻮﻳﺔ . . ﺟﻴﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺸﻞ و ﺍﻟﺤﻘﺪ ﺍﻟﻌﻤﻴﻖ . .

        الرد
      3. 3
        النواهي الحامدي

        يا زعلاااااااااان شديد !! ليه زعلان كدا ؟ يا أخي مواليد 1970 دول شباب لسع يعني أعمارهم45 سنة فقط !! الاعتزال هو بعد الستين , أعني من عمره 65 فما فوق هذا من يجب أن يعتزل طبقا لقانون الخدمة الجديد !! ولا تنسى أن النبي محمدا عليه الصلاة والسلام انهى تبليغ رسالته وعمره 63 سنة !! وبعدين إذا كنت تقصد خريجي 1970 م فهذا ممكن ومقبول لأنهم بالضرورة فوق الستين , وأنا بعد هذا أريد أن أرجع إلى السودان وأشتغل حرا إن شاء الله وقد تخرجت منتصف الثمانينات وتجاوزت الخمسين طبعا !! هل تريدني أن أتقاعد منذ الآن ؟؟

        الرد
      4. 4
        ﺯﻋﻠﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻥ شديييييييييد

        ﻣﺸﻜﻮﺭ . . ﻟﻜﻦ ﺃﺫﻛﺮ ﻗﻮﻝ ﺍﻟﺮﺳﻮﻝ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ و ﺳﻠﻢ ﻧﺼﺮﻧﻲ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﺣﻴﻦ ﺧﺰﻟﻨﻲ ﺍﻟﺸﻴﻮﺥ . . و ﺍﻟﻜﺒﺎﺭ ﻳﻆﻠﻮ ﻣﺴﺘﺸﺎﺭﻳﻦ . . ﻳﺒﻌﺪﻭ ﻋﻦ ﺍﻟﺈﺩﺍﺭﺍﺕ و ﺍﻟﻘﻴﺎﺩﺍﺕ . . ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺎﺕ . .ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻭﺍﺋﺮ ﻓﻲ ﻛﻞ ﺷﺊ . . ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻳﻘﺒﻠﻬﻢ ﻛﻤﺴﺘﺸﺎﺭﻳﻦ . .ﻟﻜﻦ ﻛﺘﻨﻔﻴﺬﻳﻴﻦ و ﺇﺩﺍﺭﻳﻴﻴﻦ . .ﺃﻛﻴﺪ ﻳﺨﺎﻟﻄ ﺍﻟﻌﻘﻞ و ﺍﻟﻔﻜﺮ و ﻣﺎ ﻳﺨﺎﻟﻄ ﺍﻟﺠﺴﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﻫﻦ . . و ﺍﻟﻌﻂﺎﺀ ﻳﻘﻞ و ﺣﺘﻲ ﺍﻟﺄﺣﻠﺎﻡ . .ﻭﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﻳﺤﺘﺎﺝ ﻣﻦ ﻳﻔﻬﻤﻪ ﺣﺘﻲ ﻳﻨﺠﺢ و ﻳﻌﻂﻲ . . ﻟﻜﻦ ﺃﻥ ﻳﻆﻞ ﻛﺒﺎﺭ ﺍﻟﺴﻦ ﻓﻲ ﻣﻨﺎﺻﺒﻬﻢ ﻟﺎ ﻳﻐﻴﺒﻬﻢ ﻋﻨﻬﺎ ﺇﻟﺎ ﺍﻟﻤﻮﺕ . .ﻫﺬﺍ ﻗﺘﻞ ﻟﻠﺠﻴﻞ . . .

        الرد
        1. 4.1
          عارف وفاهم

          صدقت يا زعلان شديد، لكن أرجوك ما تزعل شديد كدا، ما كويس عشان قلبك وإنت شاب ماشاء الله عليك.

          الرد
      5. 5
        atbara

        زعلان شدبد اوافقك الراي .. لكن الزول البيتكلمو عنو ده مفروض يعتزل السياسه حتي و لو كان من مواليد 2015

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *