جرائم وحوادث

بالصور : توقيف 15 سودانيا تسللوا لمصر للتنقيب عن الذهب


ألقت السلطات المصرية القبض على 15 سودانيا داخل حدود محمية وادى الجمال، بمنطقة حنجلية جنوب البحر الأحمر، حيث كانوا يحاولون التنقيب عن الذهب .

وقال مصدر أمني مسؤول لـ”العربية.نت” إنه وردت معلومات إلى الأجهزة الأمنية في محافظة البحر الأحمر، تفيد قيام مجموعة من السودانيين بالتسلل إلى محمية، وادى الجمال بمدينة مرسي علم جنوب المحافظة للتنقيب عن الذهب، وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية تم ضبط 15 منهم أثناء قيامهم بأعمال التنقيب .

وأضاف، أنه عثر بحوزتهم على 16 جوال أحجار مختلطة بخام الذهب، وتم تسليمهم لقسم شرطة مرسى علم، مع تسليم الأجولة والمضبوطات لهيئة الثروة المعدنية وقد قيد المحضر برقم 747 إداري مرسى علم لسنة 2015 وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

edec78d7 40e9 4718 bfa0 da773d746313

0e76aa0b e6ea 48ad a3f1 925336c70ea7

الكهف الذي اختبأ فيه السودانيين

اخبار العربية


‫2 تعليقات

  1. فعلا هم ارتكبوا خطا فادح
    لكن يجب علي الساطات المصرية القبض علي المصري الذي سهل لهم العمل
    واكيد هؤلاء الاشخاص يعملون لصالح احد التجار المصريين
    لان مرسي علم بعيدة عن الحدود

  2. جميعا مع حملة المقاطعة لاللسفر لا للتجارة لا للسياحة فى مصر وهذه مسؤلية امام كل سودانى ليست كرهآ فى مصر وشعب مصر ولكن من اجل استرداد الكرامة لكل سودانى تعرض لهذا الزل والهوان وخاصة ان ما حدث وقع من جهات رسمية ويقومون بشتي انواع التعزيب والاهانة المعتقلين بدون زنب.واضافة لزلك يجب اعتقال جميع المصرييين الموجودين في السودان اليوم قبل الغد حتي يتم اطلاق جميع السودانيين المعتقلين في السجون المصرية وهم بالآلاف