زواج سوداناس

عاجل : مقتل 5 سودانيين حاولوا التسلل إلى إسرائيل عبر مصر


شارك الموضوع :

قتل 5 سودانيين وأصيب 6 آخرون في إطلاق نار من جانب القوات المصرية أثناء محاولتهم التسلل إلى إسرائيل.

وقال المتحدث العسكري، العميد محمد سمير، إن قوات حرس الحدود المكلفة بتأمين خط الحدود الدولية في الاتجاه الاستراتيجي الشمالي الشرقي تمكنت صباح الاثنين من إحباط محاولة لتسلل عبر خط الحدود الدولية، حيث رصدت قيام مجموعة من الأفارقة بمحاولة التسلل من الغرب إلى الشرق بالتعاون وتحت إشراف عناصر إجرامية تقوم بتسهيل أعمال الهجرة غير الشرعية.

وقامت القوات على الفور بإطلاق عدد من الطلقات التحذيرية والتحرك للقبض على المتسللين الذين بادروا بإطلاق النيران على قوة التأمين، مما نتج عنه إصابة مجند بطلق ناري نافذ بالظهر.

كما أشار إلى أن القوات قامت بالتعامل مع مصادر إنتاج النيران وضبط هذه العناصر الإجرامية، مما أسفر عن مقتل 5 وإصابة 6 من المتسللين والقبض على 5 آخرين، تبين أنهم جميعاً يحملون الجنسية السودانية.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإحالة الواقعة إلى جهات التحقيق المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها مع اتخاذ ما يلزم من إجراءات لسرعة ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية المتورطة في ارتكاب هذا الحادث.

اخبار العربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        وطني السودان

        هههههه عناصر مناوي ما دام مسلحينشردو من نيران كفرة لسع كمان السودان بري من هؤلاء لانو الدولة عارفة خطورة الذهاب لاسرائيل عشان مختوم في الجواز عباره ما عدا اسرائيل.ربنا يرحمهم جميعا انا لله وانا اليه راجعون .قضاء وقدر

        الرد
      2. 2
        نتمنى الرجوع للماضي

        حسبي الله ونعم الوكيل فيكم
        جايبين لينا الكلام ..
        هجرة لا سرائيل !!!!

        الرد
      3. 3
        العيون السوداء

        جميعا مع حملة المقاطعة لاللسفر لا للتجارة لا للسياحة فى مصر وهذه مسؤلية امام كل سودانى ليست كرهآ فى مصر وشعب مصر ولكن من اجل استرداد الكرامة لكل سودانى تعرض لهذا الزل والهوان وخاصة ان ما حدث وقع من جهات رسمية ويقومون بشتي انواع التعزيب والاهانة المعتقلين بدون زنب.واضافة لزلك يجب اعتقال جميع المصرييين الموجودين في السودان اليوم قبل الغد حتي يتم اطلاق جميع السودانيين المعتقلين في السجون المصرية وهم بالآلاف يتعرضون للتعذيب.

        الرد
      4. 4
        hiebies

        ندين مصر فى قتلها اى سودانى حتى لو كان ياسر عرمان . اى سودانى غالى حتى لو كان متمرد و شعرة واحدة منه تساوى مصر ومن عليها

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *