زواج سوداناس

شاهد بالفيديو: السفيرة الهولندية بالسودان تفي بوعدها وتعبر نهر النيل سباحة رفقة سبع سودانيات



شارك الموضوع :

أوفت سفيرة هولندا بالسودان بوعدها الذي أطلقته في وقت سابق والذي أكدت من خلاله عبورها نهر النيل إذا ما تخطي عدد معجبي صفحة السفارة الهولندية علي فيسبوك للعشرة آلاف معجب.

وبحسب الفيديو الذي تحصل عليه موقع النيلين فقد نجحت سفيرة هولندا في السودان، سوزان بلانكهارت، في جذب أكثر من 10 آلاف معجب لصفحة السفارة على فيسبوك، إلا أنها أقدمت مقابل ذلك على عبور النيل سباحة أمس السبت.

وكانت السفيرة قد أعلنت في وقت سابق أنها تعتزم السباحة في النيل، في إطار مبادرتها الرامية إلى التوعية من مخاطر حوادث الغرق، وتحسين وضع المرأة في السودان.

إلا أنها رهنت، وفق وكالة “فرانس برس”، عبور النيل بأن يتخطى عدد معجبي صفحة السفارة الهولندية على فيسبوك العشرة آلاف، وهو ما تحقق فعلاً، مما دفعها إلى تنفيذ الشرط.

والسبت، نزلت بلانكهارت، البالغة من العمر 63 عاماً، برفقة 6 نساء هولنديات و7 سودانيات، إلى المياه، وعبرن النهر، بمواكبة من فريق من السباحين السودانيين.

 

 لمشاهدة الفيديو علي قناة فيديو النيلين أضغط هنا

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        استرالي مغبون

        هههه
        Nice

        الرد
      2. 2
        هريسه وهردبيسه

        63 سنه … عمر الزهور عمر المنى

        الرد
      3. 3
        ِالجعلي

        أتحدي اي سفير لأي دولة في جميع دول العالم أن يفعل مثل السفيرة الهولندية هذه .. وبرضه يقولوا ليك السودان دولة راعية للإرهاب … السودان يعتبر من أفضل الدول بل أحسنها أمناً بما في ذلك أمريكا ذات نفسها ” السفير الأمريكي وكل السفراء تجدهم عادي في الشارع ويمارسون الرياضة والتسوق والزيارات للأحياء ولم ولن يتعرض لهم أي شخص بأذي عكس الدول الأخري التى تدفع فيها الدول الملايين للعصابات لحماية أفراد سفاراتها ومواطنيها … ده دليل كافي على براءة السودان من اي تهمة بالإرهاب أو رعايته.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *