زواج سوداناس

المذيعة المصرية رانيا بدوي عن تعذيب السوداني: “بيحصل كل يوم مع المصري”



شارك الموضوع :

علقت الإعلامية رانيا بدوي، على واقعة الإعتداء على مواطن سوداني في قسم شرطة عابدين ، قائلة: “ما حدث للسوداني بيحصل كل يوم مع المصري وعلينا أن نتعامل مع الحدث على قدر حجمه، لان الإعلام السوداني يشن حملة قوية ضد مصر، ويقول إنه هناك انتهاكات للجالية السودانية بمصر”. وقالت بدوي، خلال برنامج ” القاهرة اليوم”، المذاع على فضائية ” اليوم”، إن السفارة السودانية بالقاهرة أصدرت بيانًا، يوضح أن هناك معاملة سيئة للجالية السودانية بمصر وأن البيان جاء عاما ولم يذكر بالتحديد واقعة تعرض أحد السودانيين للضرب والتعذيب على يد الشرطة المصرية، وإن أي مشكلة لابد من احالتها الي القضاء المصري للفصل فيها . وأضافت بدوي، أن الشعب السوداني شعب شقيق ولكنه متحالف الآن مع اثيوبيا نظرا لمساندتها للسودان على الصعيد السياسي والاقتصادي وهذا الدور الذي كان من المفترض ان تلعبه مصر، وقالت إن هذا التحالف قد يكون هو السبب في دفع إثيوبيا للسودان لمهاجمة مصر وعلينا تدارك ذلك.

المصريون

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        العيون السوداء

        جميعا مع حملة المقاطعة لاللسفر لا للتجارة لا للسياحة فى مصر وهذه مسؤلية امام كل سودانى ليست كرهآ فى مصر وشعب مصر ولكن من اجل استرداد الكرامة لكل سودانى تعرض لهذا الزل والهوان وخاصة ان ما حدث وقع من جهات رسمية ويقومون بشتي انواع التعزيب والاهانة المعتقلين بدون زنب.واضافة لزلك يجب اعتقال جميع المصرييين الموجودين في السودان اليوم قبل الغد حتي يتم اطلاق جميع السودانيين المعتقلين في السجون المصرية وهم بالآلاف يتعرضون للتعذيب بكل انواعه بدون سبب.

        الرد
      2. 2
        سوداني وافتخر

        افهمووووووووووووووووووووووووووا يا مصريين ياللي ما عندكم مخ قالوا ليكم بالوااااضح (( انا مش ماكنه صراف آلي ))

        الرد
      3. 3
        Naser

        خلاص تمام، بنقبل علي المصريين اللي هنا وبنشوتهم من طرف، ولما تجو تكوركو وتجعرو حنقول ليكم دا بحصل للسودانيين كل يوم،،،
        واحدة ساقطة من جوقة الشرزمة شذاذ الافاق ،، عليك اللعنة يا حوصا

        الرد
      4. 4
        مخ مافي

        مايحدث للمصريين مع الشرطة شأن داخلي خاص بكم
        اما مع سوداني حايدمر العلاقات وغير مؤسوف عليها
        واما عن علاقتنا باثيوبيا هذا شأن داخلي خاص بنا ولايعطيكم حق الإنتقام من مواطنينا

        الرد
      5. 5
        عاشق سوداني

        المفروض البرلمان يطرح موضوع الحريات الاربعه مع مصر وتجميد الاتفاقيه دي فورا عشان نقفل الباب البيخشو منو للابد وبعد كدا اي مصري موجود في السودان يلزم بي اقامة وفحوصات طبيه والحكومه تشدد عليهم في الحته دي واي واحد تنتهي اقامتو ماتجدد كدا في خلال فترة بسيطه بنكون قلصنا وجود المصرين وحتى التاشيرات للمصرين تكون في اقل اصدار وعلى المستوى الشعبي مفروض الناس الاسباب البتوديها مصر في دول تانيه كتير احسن بمليون مرة من مصر لو كانت علاج ولا استثمار ولا سياحه لمن نسترجع حلايب وشلاتين منهم والناس ماتتخدر من الكلام المعسول من الاعلاميين المصريين البيحاول يستغلو بيهو عاطفه السودانيين بيهو لانو نفس الاعلام الهسي بيمدح فينا هسي في اقرب فرصه حيرجع يجرح في كرامتنا على الاقل لو حكومتنا ماعندها كرامه الشعب يكون عندو موقف الانبطاح البيحصل ده للجار المزعج والمؤذي المسمى مصر

        الرد
      6. 6
        hiebies

        اول مرة فى تاريخ الاعلام المصرى السودان يأخذ هذه المساحه لان المصريين احسوا بندية السودانيين لهم وخطورة الموقف . واصلوا المقاطعة و رفض كل اشكال الوجود المصرى حتى لو انسحبوا من حلايب وادونا الاسكندرية كمان فهذه ليس مقاطعة بالطلاق بالثلاثة . وليجربوا العلاقات الازلية مع غيرنا (فمناخ السودان لا يسمح بزراعة الرز )

        الرد
      7. 7
        عمدة

        لالا،الوضع يختلف جدا !
        السوداني أجنبي ولا يسمح أي قانون في الدنيا بتعذيبه!
        لا تخلطي الاوراق،إلا لو كنتي تعتبرين السودان تبع مصر،

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *