زواج سوداناس

بالصور: نجمات عربيات لحظة استيقاظهن من النوم!



شارك الموضوع :

هنالك مثل مصري يقول “الحلو حلو ولو صاحي من النوم” أي أن الشخص الجميل، يبدو جميلاً حتى في أسوأ أوقات اليوم، وهي الدقائق الأولى بعد الاستيقاظ، وبنطبق الأمر بشكل أكبر على النساء، اذ يمكن معرفة شكلها الحقيقي في الصباح، وبفضل وسائل التواصل الاجتماعي، أصبح بامكاننا مشاهدة صور النجمات بدون مكياج لحظة استيقاظهم، وبالطبع برغبة منهن.

وعلى الرغم من الجلسات المستمرة التي تقوم بها النجمات للعناية بالبشرة والعيون، الا أن آثار التعب والسهر الطويل لا بد أن تظهر على وجوههم، اذ ان الارهاق واضح على بشرتهن، وغالباً يمكننا ملاحظة ذلك لحظة الاستيقاظ بعيداً عن مساحيق التجميل وكريمات الترطيب والعناية.

ولا يمكننا تجاهل أن بشرة المشاهير تتعرض بشكل شبه يومي لطبقات كثيفة من المكياج، الأمر الذي يضر بالبشرة، فلا يمكننا انتقاد بشراتهن، وذلك لأن الموضوع خارج عن سيطرتهن.

وبعيداً عن المكياج، تتعرض البشرة لعوامل طبيعية من شأنها الحاق الضرر بالبشرة، مثل الشمس والهواء الجاف، ما يؤدّي إلى إفراز العديد من السوائل في الليل، باعتباره الوقت المناسب لتجدّد الخلايا.



لماذا غضب الجمهور من غادة عبد الرازق؟

اما منطقة العين فهي الأكثر عرضة للتأثر بتلك العوامل، بسبب نوعية الأنسجة الحساسة، ما ينتج عن ذلك الهالات السوداء التي نراها في معظم وجوه النجمات.


قناة الآن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *