زواج سوداناس

الميرغني: لم ولن أعتزل العمل السياسي


الميرغني يشكل لجنة لتقييم أداء وزراء الحزب في الحكومة

شارك الموضوع :

دفع رئيس الحزب الاتحادي الأصل محمد عثمان الميرغني برسالة تطمين للسودانيين وجماهير الحزب على صحته، وأكد أنه لم ولن يعتزل العمل السياسي.
وقال الميرغني حسب ما نقل (المركز السوداني للخدمات الصحفية)، أمس، في اتصال من مقر إقامته بلندن إنه لم يتلق أية توجيهات من الأطباء باعتزال السياسة حسب ما أشيع في وسائل الإعلام، وأنه لن يتخل عنها لأي سبب من الأسباب، وأبان أنه سيعود للبلاد حال ما سمحت له الظروف بذلك، وزاد: (ما علاقة السياسة بتفاقم الأمراض). وأبان الميرغني أنه ملم بكل ما يدور بالبلاد من أحداث، ودعا أطراف التفاوض بأديس أبابا للوصول إلى تفاهم يفضي إلى حل مشكلات السودان والمشاركة في مؤتمر الحوار الوطني بالداخل. وكانت أنباء قد نشرت تفيد بأن الأطباء نصحوا الميرغني بعدم ممارسة العمل العام.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الصريح

        قاعد فى لندن ومره فى باريس ومره فى القاهره … دى كلها من اموال الشعب الغلبان … هذه هى التبعية والطائفية البغيضة التى اودت بالسودان الى مجاهل التخلف والرجعية …ماذا فعلت للسودان طيلة هذه المدة ؟؟؟ بس قاعد تتصور فى هذه الكراسى الفاخرة وكلام فى كلام ليس الا !!1 نرجوك ثم نرجوك ثم نرجوك … اترك السودان فى حاله واعتزل .

        الرد
      2. 2
        ابو محمد

        ياريت يا مولانا لو اعتزلت انت والجماعة التانين….. افقرتم البلاد والعباد ولسه متمسكين….مما فتحنا في هذه البسيطة ونحن نسمع الميرغني ..المهدي …الترابي …عسكري … لو فيكم خير كان اعتزلتو ..السبب في التمسك بالحكم لانكم ما عملتو شي طول حياتكم السياسة وفاكرين نفسكم انكم تقدروا تعملو حاجة في اخر عمركم…. اطال الله عمركم في طاعته بعيدا عن السياسة… والي الله المشتكي

        الرد
      3. 3
        أب زرد

        (وأبان أنه سيعود للبلاد حال ما سمحت له الظروف بذلك) !!!!! ظروف شنو يا أبو ظروف، قاعد لي في لندن مرطب إن شاء الله الرطوبة في عظمك إنت وباقي ملتك ودا كله من عرق وشقاء الطرش المتابعينكم يبوسوا في يدينكم وشايلين ليكم براطيشكم ….. بلاي خليك هناك وأخد الجنسية وما تنسى تترشح كمان تبقى ملكة بريطانيا العظمى!!!!!

        الرد
      4. 4
        ابوهمام

        مصدقنك من غير ما تحلف

        الرد
      5. 5
        meen

        انا اكتر تلاته كرهتهم ف حياتي المرغني والمهدي والترابي ربنا يعزبكم ذي ما عزبتوا الشعب ولينا حساب في الاخره دا لو انتو بتعرفوا اخره يا شياطيين السودان كلكم ماسونيه متامربين على الشعب البسيط ربنا ياخدكم والله انا لو ريس اعدمكم التلاته عجايز مخاريف ديل

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *