زواج سوداناس

لاعبو ريال مدريد يسخرون من بينيتيز بلقب جديد!



شارك الموضوع :

مع مرور الايام، تخرج انباء من الصحف المقربة من ريال مدريد، ثالث ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، بشأن المدرب رافاييل بينيتيز، الاخير يتلقى انتقادات لاذعة خصوصا بعد الهزيمة المذلة على ملعب (سانتياجو برنابيو) امام برشلونة برباعية نظيفة.

وكشفت صحيفة (ماركا) الاسبانية ان علاقة بينيتيز مع لاعبيه سيئة للغاية، والدليل هو اللقب الذي يطلقه اللاعبون عن مدربهم، اذ ان اغلبية اللاعبين يطلقون عليه اسم “الرقم 10″، هذا اللقب جاء بسبب افتقاره لماضي كلاعب، حيث ان بعض اللاعبين لا يتفهمون ان بينيتيز لا يتوقف عن تقديم دروس لامثال كريستيانو رونالدو او لوكا مودريتش في كيفية تسديد الكرة.

ولا يتفهم اللاعبون دروس بينيتيز خلال الحصص التدريبية بشأن كيفية تسديد الركلات الحرة او ركلات الركنية، ولذلك فقد اطلقوا عليه لقب “10” وهي سخرية من اللاعبين بشأن ان المدرب يفهم كل شيء في كرة القدم على الرغم من انه لم يكن له مسيرة في الكرة.

وقد عمل اللاعبون خلال السنوات الاخيرة مع العديد من المدربين وآخرهم كارلو انشيلوتي والذي تألق كلاعب في الثمانينات مع ميلان، ولذلك فهم لا يتفهمون ان يأتي واحد مثل بينيتيز لم يكن محترفا في كرة القدم ليقدم لهم دروس في كيفية اللعب.

ومن جانب آخر، فقد كانت حالة مشابهة للتي يعيشها بينيتيز حاليا مع جوزيه مورينيو، ولكن رغم ان المدرب البرتغالي هو الآخر لم يكن لاعبا من المستوى الاول، الا انه دائما ما وجد احترام من اللاعبين.

ودليل آخر على ذلك هو ان بعض اللاعبين لا يفضلون اللعب في الجهة التي يتواجد فيها بينيتيز على مقاعد البدلاء، ويقول اللاعبون ان ما يقوم به بينيتيز طوال الوقت هو اعطاء تعليمات بشكل مبالغ فيه.

ويعتقد لاعبو ريال مدريد ان المدرب الاسباني لن يقدم اي شيء ايجابي، وهو دليل آخر يؤكد انه ليس هناك تواصل واحترام من اللاعبين لمدربهم، الاخير تلقى دعم رئيس النادي فلورنتينو بيريز وسيحاول الاربعاء العودة الى سكة الانتصارات حينما سيواجه زملاء كريستيانو رونالدو فريق شاختار دونيتسك في الاراضي الاوكرانية بالجولة الرابعة من دوري ابطال اوروبا.

موقع كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *