زواج سوداناس

الراجحي يزور ولايتي الشمالية والبحر الأحمر في السودان



شارك الموضوع :

زار سليمان الراجحي مالك مجموعة الراجحي للاستثمار في السودان ولايتي البحر الاحمر والشمالية في السودان ولقي استقبالا حارا من حكومتي الولايتين.

واستقبل حاكم ولاية البحر الاحمر علي أحمد حامد الراجحي في مكتبه بمدينة بورتسودان الساحلية الميناء الرئيسي للسودان بحضور وزراء الزراعة – الاستثمار – التخطيط ووزير السياحة بالولاية.

واستعرض حامد خلال اللقاء الامكانيات والموارد التي تزخر بها الولاية في مختلف المجالات اضافة للموقع الساحلي للولاية، والخصوبة الطبيعية لمشروع دلتا طوكر الزراعي.

وأكد حاكم البحر الأحمر اهتمام حكومة الولاية بقطاع الاستثمار وتقديم التسهيلات اللازمة لتشجيع المستثمرين دعما لمسيرة النهضة الاقتصادية في الولاية.

من جانبه اشاد الشيخ الراجحي باهتمام الولاية بقطاع الاستثمار، وقال ان ذلك يعد مؤشرا هاماً للنجاح، مؤكدا أن الاستثمار في السودان يأتي في إطار التعاون القائم بين البلدين الشقيقين وواجب الاخاء الاسلامي.

وقام الشيخ الراجحي والوفد المرافق له بجولة واسعة شملت العديد من المؤسسات الاقتصادية في ولاية البحر الاحمر.

وفي الولاية الشمالية اقصى شمالي السودان قام وزير الاستثمار والزراعة بحكومة الولاية جعفر عبدالمجيد والمهندس طلال عيسى وزير الزراعة والثروة الحيوانية والسمكية والرى بالولاية بزيارة مشروع الراجحي الزراعي الواقع في محلية القولد وسط الولاية بحضور سليمان الراجحي والوفد المرافق له وقفوا من خلالها على سير الأداء بالمشروع .

وأشاد وزير الاستثمار بالشمالية بحجم الاستثمارات السعودية في الولاية، مؤكدا على متانة العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وجدد الوزير حرص حكومة الشمالية على تسهيل الإجراءات الاستثمارية والتعاون مع كافة الشركات الوطنية والأجنبية لتطوير حركة الاستثمار ودفع العمل الزراعى.

ودعا المستثمرين السعوديين للإقبال على الاستثمار بالولاية لما تتمتع به من إمكانيات هائلة في المجالات كافة.

الرياض

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        RAYYAN

        حاسب يا شيخ ما يلبعوك. . ديل بعاعيت.كان لقو فيك فرقه يخبتوك خبت الجن

        الرد
      2. 2
        ابوعمر

        هذا الشيخ رجل غايه فى الاحترام والتدين وكل السودانيين الذين عملوا معه يصفونه بأجمل العبارات وهو يختلف عن كل رجال الاعمال الذين دخلوا السودان وأتمنى له النجاح وأن يجعل كل اعمال الخير التى يقوم بها فى ميزان حسناته يارب العالمين .

        الرد
        1. 2.1
          أبو مريم

          فعلاً رجل خير فقد قابلته كثيراً في موسم الحج فهو يحب أعمال الخير و كان دائماً يقف على أعمال السبيل التي تقدمها حملة الراجحي الخيرية للحجاج فدائماً كان يحث العاملين على بذل الجهد و اخلاص النية لله و كان يقول لكل من يعمل معهم بأجر في هذه الحملة أنتم شركاء لنا في الأجر إن شاء الله ، نسأل الله تعالى أن يوفقه دنيا و أخرة و يوفق ذريته في السير على نهج أبائهم

          الرد
      3. 3
        عادل ابراهيم

        السعودية يا اخت بلادي يا شقيقة

        الرد
      4. 4
        meen

        مع الكيزان دييل الله اعلم

        الرد
      5. 5
        عمدة

        ما ولاية الشمالية! الدولة الشمالية.

        الرد
      6. 6
        atbara

        يا عمده ليه دوله الشماليه دي يا اخي ان شاء الله السودان كلو يكون واحد و متماسك و يبقي دوله قويه و ومؤثره اقليميا و عالميا و السودان يملك المقومات البشريه و الطبيعيه التي تجعله يحتل هذه المكانه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *