زواج سوداناس

ماذا اشترى خادم الحرمين خلال تسوقه في تركيا؟



شارك الموضوع :

كشف صاحب محل لبيع الهدايا التذكارية داخل أحد الفنادق بمدينة انطاليا التركية، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تجول في محله الواقع في فندق “آلاتوركا” وقام بشراء تحف مطلية بالنحاس تقدر بـ350 دولاراً فقط رسم عليها الهلال والنجمة، والتي تعكس الحقبة العثمانية.
وقال مالك المحل مراد أولاش: “فى الواقع كنا ننتظر من الملك أن يقوم بالمزيد من التسوق لكن هذا لم يحدث، حيث تجول بالمحل وأنفق 350 دولاراً فقط، وتفقد كل المنتجات بالمحل وأعجب كثيراً بالتحف المطلية بالفضة التي رسم عليها الهلال والنجمة والتي تعكس حقبة الدولة العثمانية، وطالب من معه بشراء هذه التحفة “.
وأضاف أولاش بأن القطعة التى اختارها الملك فى غاية الأناقة، لافتاً الى أنه أعتقد بأن خادم الحرمين سينفق الكثير من الأموال في شراء الهدايا كما يفعل الكثير من الرؤساء والزعماء عندما يدخلون أماكن التسوق” وفقا لموقع ماب نيوز.
الجدير بالذكر، أن خادم الحرمين الشريفين شارك في قمة العشرين التي إنعقدت بمدينة انطاليا التركية.

أخبار 24

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        كلاكيت تانی مرة

        الحرب فی شهور فلست بيهم
        هيييييع نحنا من الاستقلال فی حرب واسواقنا عمرانة بالصينی المضروب وبعد ده ولاهامينا نشتری ونخمخم شی عده صينی وشی دهب صينی

        الرد
      2. 2
        zol

        تصرفات وافعال هذا الرجل ثثير الاعجاب كل يوم !! فهو اينما ذهب
        قال وفعل كاحسن ماتكون افعال الحكماء والعقلاء ورجال الدوله الاذكياء المحنكين و(الزاهدين) بالرغم من ماتحت يديه من اموال!! ومافعله اسلافه من ملوك البترودولار وصار تقليدا يتوجب عليه اتباعه كملك !! او ماتفرضه العادات العربيه والاسر الخليجيه الكبيره الممتده من صرف بذخي للهدايا والعطائات والمنح !! يبرهن هذا الرجل كل يوم انه من معدن ثمين كالذهب الخالص!! انه رجل جهاد وسنه!! انه رجل دوله ودين !! انه رجل حسم وحزم !! حفظه الله وزاده من فضله ونصره علي شرور نفسه وحاشيته واعدائه ونصر به امته !!!! انه سميع مجيب. زول

        الرد
      3. 3
        ابو القنفد

        بكون اشترى كبدة

        الرد
      4. 4
        سودانى مغبووووون

        يشترى ولا يخلى … دخلنا شنو نحنا

        الرد
      5. 5
        عبدالكريم

        حفظه الله ورعاه خادم الحرمين الشريفين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *