زواج سوداناس

الشرطة: المتورطون في حاوية المخدرات أجانب



شارك الموضوع :

كشفت الشرطة عن تسيير 300 حملة يومياً بغرض منع الجريمة مشيرة الى متابعة حاوية المخدرات العابرة للقارات التي تم ضبطها مؤخراً، منذ تحركها من دول المنشأ، مؤكدة أن جميع المتهمين والمتورطين في عملية التهريب من خارج البلاد، وقال الناطق الرسمي باسم قوات الشرطة، الفريق السر أحمد عمر في منتدى (المخدرات تزهق الأعمال والأموال والأرواح) الذي نظمه المركز السوداني للخدمات الصحفية بالتعاون مع كلية القانون بجامعة النيلين قال أن قوات الشرطة تقوم بضبط 900 من المروجين والمتعاطين وتجار المخدرات يومياً.

صحيفة التغيير

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عارف وفاهم

        (( متابعة حاوية المخدرات العابرة للقارات التي تم ضبطها مؤخراً، منذ تحركها من دول المنشأ، مؤكدة أن جميع المتهمين والمتورطين في عملية التهريب من خارج البلاد))………نُشيد بهمّة رجال الشرطة في متابعة “آفة” حاويات المخدرات ونجاحهم في إصطيادها ، ولكن نُثمِن جهودهم أكثر بالقبض على – الوكلاء المحليين – للمتهمين والمتورطين من خارج البلاد ، إذ لا يُعقل أن تعبر هذه الحاويات السودان بدون أن يكون هناك من يُتابعها داخل السودان ثم يُعيد شحنها لخارج السودان دون أن تكون هناك محطات داخلية – تُمكِن وتُسهِل- تداولها ونشرها داخل السودان،وهذا هو الجُهد المطلوب من جهاز شرطة مكافحة المخدرات مع تمنياتنا لهم بالتوفيق في مهامهم الجسيمة، ولكن لنا سؤال يلي الفقرة التالية من الخبر حيث قال الناطق الرسمي باسم قوات الشرطة، الفريق السر أحمد عمر :- (( أن قوات الشرطة تقوم بضبط 900 من المروجين والمتعاطين وتجار المخدرات يومياً.))….. والسؤال هو :- هؤلاء ال900 مُروِج ومُتعاطي ،هل يتعاطون المخدرات السودانية المحلية المعروفة و تلك التي تعبر حدود السودان من دول الجوار فقط أم يتعاطون من نوع المخدرات التي تحتويها هذه الحاويات الآتية عبر الموانئ؟ علماً بأن أي حاويات بضائع قادمة عبر الموانئ البحرية حول العالم تكون لها أوراق رسمية ، و أشخاص يُتابعونها لتخليصها ، فهل الحاويات ( من هذا النوع) لا يوجد لها وثائق وأوراق و مندوبين مُتابعين لها في السودان والجميع يعلم بإلتزامات وتكاليف أي شحنات تتم عبر الموانئ الرسمية؟ نُعيد ونُكرر ، نُشيد ونُثمِن جهود الشرطة في مكافحة تهريب المخدرات مهما كانت طريقة تهريبها ومن كان مُهربوها و مُخلِصوها ومن ورائهم المُتخفّون.

        الرد
      2. 2
        مريخابي محترم

        شكلو جبهجي كبير لذلك سوف يتم تسجيل البلاغ ضد الأجنبي المجهول

        الرد
      3. 3
        ابو عبادة

        ما الحكمة من اخفاء جنسيات المتورطين ودولة المنشأ – هل هو رحمة بهم ؟ يجب التشنيع بهم ليكونوا عظة لغيرهم من خلال كشفهم وكشف اصلهم ومعدنهم – فوضع المعروف في غير اهله مضرة وسذاجة

        الرد
      4. 4
        ابو الكل

        رد علي مريخابي محترم
        ]ا أبها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا علي ما فعلتم نادمين .
        أنت لست مريخابي ولا تمت للمريخ بصلة .
        حسبنا الله ونعم الوكيل

        الرد
        1. 4.1
          مريخابي محترم

          أبو الكل مالك زعلان دة الحاصل والواقع عشان الناس ماتدفن راسة في التراب

          الرد
      5. 5
        كماشه

        900 في اليوم يعني في 3 سنوات مفروض يكونوا كلهم في السجون

        الرد
      6. 6
        ِالجعلي

        يا راجل أكيد معاهم سودانيين ومتنفذين كمان وإلا لن يجرؤا على هذا الفعل “المجازفة” التى يعلمون عواقبها الوخيمة ” مسألة حياة أو موت ” إذا تم القبض عليهم ولو لم يجدوا الضمانات الكافية من متنفذين لما فعلوها .. وبرضه ليه ما تنشروا أسماؤهم وجنسياتهم ؟ لماذا ؟ هؤلاء مجرمين يريدون تدمير شباب البلد فلماذا الرأفة والرحمة بهم ؟ أفضحوهم على رؤوس الأشهاد والملأ.

        الرد
      7. 7
        وطني السودان

        مريخابي ده تابع لناس الراكوبه العنصرين ولا شنو عايز تشك في ناس بيحمو الوطن ليل ونهار.دول ما في صله بينهم وبين الناس الحاكمين لاو الحاكمين ذاهبين يوما ما ولكن هؤلاء موجودين حتي اذا انت جيت رئيس دول موجودين يا وهم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *