زواج سوداناس

رسميا .. انفراج ازمة الموسم الكروي بالسودان



شارك الموضوع :

اخيراً انفرجت ازمة الموسم الكروي السوداني، والتي تفجرت في تشرين اول / اكتوبر الماضي، بإنسحاب فريقي الهلال والأمل عطبرة من بطولة الدوري المحلي لكرة القدم، إحتجاجا على قرارات لجنة الإستئنافات العليا.

وحسمت الجمعية العمومية للاتحاد السوداني لكرة القدم، والتي انعقدت الاربعاء أزمة الموسم، حيث قررت الجمعية العمومية اعتماد الموسم الرياضي 2015 وفق البرنامج المنفذ، المريخ بطلاً للنسخة الحالية من بطولة الدوري السوداني الممتاز فيما حل الهلال في المركز الثاني، وبالتالي سيشارك الفريقان في مسابقة دوري الأبطال العام المقبل، فيما سيشارك الخرطوم الوطني وأهلي شندي في البطولة الكونفدرالية.

كما قررت الجمعية إلغاء مباراتي ملحق البقاء او الصعود للدوري الممتاز بين النيل شندي والأمل عطبرة، واعتمدت صعود النيل للممتاز مع بقاء الأمل في المسابقة.

وألغت الجمعية العمومية القرارات التي أصدرتها اللجنة المنظمة بحق نادي الهلال ورئيسه أشرف الكاردينال، ورفضت الجمعية مقترح اتحاد كسلا باستثناء أندية الرابطة كوستي والميرغني والنهضة ربك، باعتمادها في مسابقة الدوري الممتاز في نسختها المقبلة.

ورفضت الجمعية الطعن المقدم من نادي الأمل عطبرة ضد شرعية لجنة الاستئنافات، وأقرت اللجنة بشرعية الاستئنافات وصحة قراراتها.

موقع كورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        alhadihamid

        كلام فاضي و نص و خمسة ..

        الرد
      2. 2
        ريفا

        للأسف الشديد بالله هذه قرارا ت جمعيه عمومية ؟ شىء مخجل عشان هذه المهازل لا حد يحترم حد ولسع الفوضى آتيه مادام هؤلاء الجبناء الجهلاء على راس المنظومه وكيف كرة السودان تمشى لقدام وهذه هى الحال حال الترضيات وجبر الخاطر اما القانون فهذا فليس من عرف هؤلاء الأوباش (قانون العنتريات) ونتيجه لهذا انظر حال المنتخب الوطنى يتعادل مع دولة الأمس جنوب السودان ياخى بلا وجع قلب اتحاد ولجان و جمعيه عمومية وكل الهيصه الى جهنم

        الرد
      3. 3
        خال أماسى

        الحدوتة المريخ فاز بالدورى بنقاط الامل والامل بقى ف المنافسة بنقاطه امام المريخ مين المتضرر غير سيد البلد وكبيرا الهلال سمكر فاضية وناس ما بتخجل ويطلع الوزير يضحك

        الرد
      4. 4
        بله

        راجعوا بيان كرداكير( الذى يشرب مما ينتج) قال اتفق معاهم يرفعوا منو ومن النادي والامل العقوبة ويعيدو ليهو مباراة المريخ الختامية طيب نحنا معاك وييييين القضية الأساسية انك تصحح مسار الكورة وتشيل اتحاد اللقيمات يعني كنت تفتش ليك لي مخرج بس للمشاكل الدخلت فيها ناديك كان من الأول توقف اللفه دي كلها وتلعب لعبك يعني الان لو اعادو ليك المبارة يعني شنووووو ولا شلت الكاس زاتو وين قضيتك الأساسية ههههههه (انا قلت ليكم الزول دا ابله) انا محتار هو عايز شنو؟ ومشكلتو مع المبارة النهائية والمريخ ولا مع الاتحاد ولا القصة شنو (اقسم بالله دا أسواء رئيس مره على نادي الهلال) حتى بيتكلم ما بيعرف بيقول في شنو …. فهمونا الزول دا قضيتوا مع منو ومشكلتو شنو وأنسحب لي شنو؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *