جرائم وحوادث

مزارع يقتل زميله بالمسدس بسبب (موية) بمشروع” السليت”


أطلق مزارع النار من فوهة مسدسه على رأس زميله البالغ من العمر(36) عاماً، في الزراعة بمشروع السليت بمحلية شرق النيل وأودى بحياته ليلة أمس الأول بسبب خلافهما حول مياه الزراعة.
ونقل مصدر لـ(المجهر) أن الرجلين يمتلكان مزارع بالمشروع فوقع خلاف بينهما حول مياه الزراعة وأشهر الأول مسدسه وأطلق عياراً نارياً أخترق رأس الثاني وأرداه قتيلاً، وأضاف المصدر أن الرجل هرب من المكان في الوقت الذي حضرت فيه قوة من الشرطة بجانب شقيق القتيل، وبعد أن أجرت الشرطة تدابيرها الجنائية دونت بقسم التكامل بلاغاً بالقتل العمد ونقلت الجثة إلى المشرحة، ولاحقت المتهم.

المجهر السياسي


‫4 تعليقات

  1. لا اله الا الله !! جاء في الاثر : لزوال الدنيا اهون عند الله من قتل امرءي بغير حق !!( عفوا الكلمة الواقعة بين قتل ،، وبغير ، كتبت بطريقة غير صحيحة لان الموبايل الذي كتبت عليه هذا التعليق ( لينوفو) ليست به الهمزات ) لذا لزم التنويه

  2. إنت وقت عامل فيها راجل بعد قتلته جاري ليه …. أهبل كبير ..وفي معنى الآية الكريمة “ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها ….

  3. منتهى الجبن مدام انت عامل فيها راجل هربت ليه وحتهلرب مين قول هربت خارج السودان ورحت اسرائل خلاص كده ارتحت وارتاح ضميرك وكيف ستهرب من رب الكون وعذابه لن تذوق طعم النوم ابدا