زواج سوداناس

محلية الخرطوم تهدد أصحاب الأكشاك المعاقين سمعياً بدفع مبلغ (700) جنيه او الإزالة



شارك الموضوع :

وجهت إدارة محلية الخرطوم إنذارات لعدد من المواطنين ذوي الإعاقة السمعية من أصحاب الأكشاك بالسوق العربي – موقف الصحافة سابقاً – وطالبت كل صاحب كشك بدفع مبلغ (700) جنيه تسدد حتى يوم الأحد المقبل وإلا فستقوم بمصادرة الأكشاك التي منحت لهم بموجب تصديق من المعتمد الأسبق، وتضمن التصديق الإعفاء من الضرائب والعوائد.
وطالب ممثل أصحاب الأكشاك أيمن جعفر حسن، المعتمد الحالي، بإيقاف هذا الإجراءات التى وصفها بالتعسفية، وقال لـ(الجريدة) أمس: “نحن شريحة ضعيفة من المجتمع ولنا أبناء وأسر ولا نستطيع تسديد هذا المبلغ الذي تم إعفاؤنا منه أصلاً بحسب قوانين المعاقين” وأضاف أنه تلقى رسائل نصية كثيرة من أصحاب الأكشاك وهذه وسيلة التخاطب الوحيدة بينهم تطالب برفع هذا الظلم.

الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        عارف وفاهم

        أرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء. هكذا ستُقفِلون بيوت وتُزعزِعون أُسر، وهؤلاء أصلاً ذوي إحتياجات يعني ما ناقصين .

        الرد
      2. 2
        مهاجر في بلاد الله

        السلام عليكم– متى ينزاح التعسف والغل والحسد من صدر هذه البلاد؟ هؤلاء الناس سخر الله لهم هذا الرزق وهم يعانون من هذا البلاء– ثم ماذا يستفيد صاحب السلطة من جعلهم يتسولون من اجل قوتهم؟؟ هل سيقوم بإعالتهم بعد هدم الاكشاك؟ وما هي تكلفة إعالتهم مقارنة بمبلغ ال 700 جنيه التي ينوي نزعها منهم؟ والتي منحت لهم من قبل المعتمد السابق؟ اتقوا الله قبل ان يهطل علينا غضبه بغتة وحينها لا ينفع الندم ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *