زواج سوداناس

كيجاب يظهر بعد غيبة في يوم السباحة (الهولندي)



شارك الموضوع :

ظهر السباح العالمي سلطان كيجاب السبت الماضي ابان احتفال اقمته السفارة الهولندية عبرت من خلاله سفيرة هولندا بالسودان نهر النيل بمشاركة من عدد من السابحات.

كيجاب ظهر في الاحتفال بعد غيبة عن المحافل المتعلقة بالسباحة، وقال انه كان في الفترة الماضية بكندا، مشيرا الى سعادته بعودة المناشط المتعلقة بالسباحة وتعليمها للنشء.

كيجاب دخل في حوارات جانبية مع منظمي الاحتفال من السفارة الهولندية معرفاً بتجربته العريضة في مجال السباحة ولم ينس ان يذكر الحضور بانه أول سوداني يقطع (نهر النيل) سباحة إبان حكومة مايو السابقة.

كيجاب لم يحاول هذه المرة السباحة اذ تعرض لأعياء في آخر مشاركة له في مهرجان اقيم بالقرب من برج الاتصالات وتم نقله لتلقي العلاج بعد محاولته السباحة لمسافة طويلة.

الخرطوم:الرأي العام

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عبدالله

        لماذا غاب جهاز المغيبين بالخارج عن هذه السباحة. هذا الجهاز الذي غالبا مايملأ مثل هذه المساحات بـ وفد رفيع من جهاز المغتربين شارك في حفل وكشف عن . أو كما قال أ. فقيري أمين المغتربين بالبحر الاحمر حاليا الذي قاد وفد حهاز المغتربين للقضارف لمشاركة السفارة الهولندية وكان سيد الحفلة والنوبة. أما إن سألتم عن المغتربين وهمومهم .. ف هاك يا نومة. اللهم لطفك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *