زواج سوداناس

السودان يعبر لدور الثمانية بسيكافا برباعية في جيبوتي



شارك الموضوع :

أنعش منتخب السودان آماله ببطولة كأس التحدي لمنتخبات شرق ووسط أفريقيا لكرة القدم، وذلك بعدما نجح في العبور لدور الثمانية حين دك شباك منتخب جيبوتي بمدينة بحر دار الإثيوبية الجمعة، برباعية نظيفة ملحقا الخسارة الثالثة على التوالي بجيبوتي، ومحققا في ذات الوقت أكبر فوزه بالمجموعة الثالثة رافعا نقاطه إلى 4، ورصيد اهداف صافي بلغ 3.

وتمثلت مفاجأة المباراة أن لاعب وسط السودان أطهر أحزر ثلاثة أهداف في مرمى جيبوتي أصبح بها هدافا للبطولة بعد ما إرتفع عدد أهدافه إلى 4، حيث سبق له وان أحرز هدفا في مباراة منتخب السودان الأولى التي خسرها من جيبوتي بنتيجة 1-2.

وجاءات أهداف أطهر الطاهر في الدقائق 15 و65 و78، بينما أحرز الهدف الرابع فارس عبد الله في الدقيقة 25.

وبالفوز بنتيجة 4-0 عادل السودان أكبر فوز تحقق بالبطولة التي إنطلقت يوم 21 نوفمبر الجاري والذي حققه المنتخب التنزاني على نظيره الصومالي بذات النتيجة.

وتأهل السودان بين أحد افضل المنتخبات التي حصلت على الترتيب الثالث وسيواجه بذلك متصدر المجموعتين الأولى أو الثالثة، وسيتحدد بشكل نهائي متصدر المجموعة الاولى السبت.

وفي ذات المجموعة الثالثة حقق منتخب جنوب السودان فوزا باهرا وذلك على نظيره الملاوي المتمرس بنتيجة 2-0، ونال هدفي جنوب السودان كل من جيمس جوزيف وسبت برونو، وقد إنتهى الشوط الأول بهدف جيمس، ورفع منتخب “النجم الساطع” رصيده إلى 7 نقاط متصدرا المجموعة، بينما حل منتخب ملاوي في الترتيب الثاني برصيد 6 نقاط.

كووووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *