زواج سوداناس

الإعلام الروسي ينشر صورًا لنجل أردوغان بصحبة قيادات داعش



شارك الموضوع :

في خطوة أشبه بالتوجه العام، نشرت العديد من وسائل الإعلام الروسية، صورًا لـ”بلال” نجل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أثناء اجتماعه بعدد من الأشخاص، قالت وسائل الإعلام الروسية إنهم قيادات في تنظيم “داعش” الإرهابي.

وحسب التحليل، وجد إن لدى عائلة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، علاقات وثيقة مع التنظيم، مشيرة إلى تورط “بلال” بشكل مباشر في الاتجار بقطاع النفط في السوق السوداء مع الإرهابيين في سوريا.

واعتبر الموقع، أن إسقاط المقاتلة الروسية داخل الأراضي السورية، من قبل السلطات التركية، ما هو إلا محاولة من أنقرة لوقف تدمير الصناعة النفطية للإرهابيين.
وأضافت نقلا عن مصادر، قولها إن ابنة الرئيس التركي “سمية” أشرفت على تجهيز مستشفى بالقرب من الحدود السورية لعلاج الجرحى التابعين لتنظيم “داعش”.



روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عزالدين

        هذه فبركة روسية للاشانة لسمعة الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الذي اسقطت حكومته محاولات العلمانية في تركيا والطائرة الروسية الداعمة لبشار الاسد .

        الرد
      2. 2
        الجالي

        الصور اتضح انها مع اصحاب مطعم في استانبول !!!

        الرد
      3. 3
        سودانى مغبووووون

        مبروك للفرحانين بتركيا وحركات اردوغان … العلمانية منهاج تركيا .. وحياتها العامة مليئة باللهو والخمور والفجور .. ويبيعو ليكم في مسلسلات الكداينه .. لا والحكومة تاخد على كل ده ضرايب …. هاك حلف الناتو ده

        الرد
      4. 4
        Aboahmed

        طيب ساكتين من زمان ليه ياروس…….
        دي ادانه ليكم قبل ماتكون ادانه لتركيا…..
        ياانجاس………….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *