زواج سوداناس

وزير سابق: (شخص يختلس ملايين ويتحلل بعد تحقيق أرباح)



شارك الموضوع :

اتهم وزير المالية السابق، علي محمود عبد الرسول (نافذين) لم يسمهم بتسريب قرارات الوزارة المتعلقة باسعار الصرف للتجار في السوق الموازي قبل تطبيقها وأضاف أن شخصاً يقوم باختلاس مليار جنيه ويشتري بها عملة أجنبية وعندما يرتفع سعر الدولار يبيعها ويتحلل. وقال في مداخلة له في ورشة خاصة بمشروع قانون المفوضية القومية لمكافحة الفساد “بالقراند فيلا” أمس، أنه يوشك على إصدار قرار حول رفع سعر الصرف، يقوم نافذون بتسريبه لآخرين يقومون بشراء دولارات بالعملة السودانية التي تتآكل قوتها أمام العملة الأجنبية وأضاف أن شخصاً يقوم باختلاس مليار جنيه ويشتري بها عملة أجنبية وعندما يرتفع سعر الدولار يبيعها ويتحلل. وكشف علي محمود عن شخص نافذ قال أنه قام بتأسيس شركة في امارة دبي بالأمارات العربية المتحدة وعاد الى الخرطوم ومنح هذه الشركة عطاء وارتكب تجاوزات في العطاء. فيما قام رئيس الورشة بابكر محمود توم بمقاطعة علي محمود بالقول: يا علي محمود هذا الشخص تم اعفاؤه، فقال له الوزير: أعلم انه تم أعفاؤه لكن هل تعتقد انه شخص واحد؟ (هم كتااااار يا بابكر).

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ريفا

        هم كتاااااار فعلا يا على محمود وانت واحد منهم والسؤال هل تحللت انت من المنزل ابو سته مليون دولار ؟ ًعلما كلكم يتاجرون فى العمله وحتى مدراء ًو محافظى البنوك

        الرد
      2. 2
        ابو القنفد

        علي محمود زعلان من جماعته بسبب تسريب فضيحته الاخلاقية مع عصام البشير امام مسجد بشة خصوصا ان الاعلام اهتم بالفضيحة وهو الان ينتقم ويريد ان يلمع نفسه.
        اختلف اللصوص ولله الحمد

        الرد
      3. 3
        الواضح

        هي شنو حكاية انو الواحد يكون وزير مية سنة ما يفتح خشمو بي كلمة مع انو في موقع اتخاذ القرار . وفجأة بمجرد ان يتشال يعمل فيها ابو ذر الغفاري. يا اخي انت كنت جزء من هذه المنظومة ليه ما اتكلمت ؟؟ عاوز تغش منو ؟؟

        الرد
      4. 4
        قلبي على بلدي

        ديل شلة حرامية واتلمو على بعض والضايع البلد والشعب السوداني

        الرد
      5. 5
        عمر الامين

        كلهم حراميه نبدا من تحت واللا من فوق……

        الرد
      6. 6
        ABDUL

        كل مانبت من سحت فالنار أولى به . .

        الرد
      7. 7
        زول ساى

        التحلل للزول الرجع القروش من نفسه بنفسه دون ان يقبض عليه ويرجعها ومعها ارباحها وفوائدها ، وله شروط واحكام ، اللهم عليك بالمتحايلين وليس المتحللين يارب العالمين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *