زواج سوداناس

الاتحاد السوداني وفريقا القمة يطوون خلافات الموسم



شارك الموضوع :

طوى اتحاد الكرة السوداني، وفريقا المريخ والهلال، صفحة موسم الخلافات والأزمات، وأمنت الأطراف كافة، على موجّهات النائب الأول لرئيس الجمهورية، بكري حسن صالح، من خلال فتح صفحة جديدة خالية من الخلافات، مع العمل سوياً خدمة للرياضة السودانية.

وضم الاجتماع الذي التأم في مكتب النائب الأول بالقصر الرئاسي، لمناقشة أزمة الموسم الرياضي، كلاً من وزير الرياضة حيدر جالكوما، ووزير الإعلام، أحمد بلال، ورئيس اتحاد الكرة معتصم جعفر، ومملثي المريخ والهلال، أسامة ونسي، وأحمد عبدالقادر، ومجلس الصحافة والمطبوعات، ممثلاً في الأستاذ فضل الله محمد.

وأكد وزير الرياضة، أن الجميع قد أمنوا على طي صفحة الخلافات، بالإضافة إلى التأمين على قرارات الجمعية العمومية، وقال إن الاتفاق الذي تم لن يعيدنا إلى الوراء، بل لمزيد من العمل من أجل موسم خال من التوتر.

من جهته أعلن رئيس اتحاد الكرة عن اتجاه لتعديل القانون لتجاوز أخطاء الموسم المنصرم، بينما شدّد وزير الإعلام، أحمد بلال، على صياغة قوانين جديدة تحفظ وتضبط العمل الإعلامي خاصة بالصحف الرياضية.

ووعد بلال بإجراءات صارمة في حق المخالفين من الصحافيين والأجهزة الإعلامية المسموعة، داعياً لوضع حد للتشاحن والاحتراب والتهاتر.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        hafiz

        ا ها . مشكلة الكورة اتحلت البحل مشكلة الغاز شنو عشان الناس تقدر تلعب .

        الرد
      2. 2
        محمد ادريس

        الدولار حصل 11.5 ما سمعنا نائب الرئيسا اتدخل غاز ماف ما اتدخل دقيق ماف ما اتدخل غلاء غير مسبوق ما لتدخل فى النهاية تمخض الاسد فولد فار

        الرد
      3. 3
        هلالابى

        النوايا لا تحل المشاكل
        حدثت اخطاء يجب ان تصحح والاخطاء حدثت للانفلات فى الوسط الرياضى فيجب تنظيف الوسط من امثال اسامه مثلا
        فشل الاتحاد واضح جدا فى نتائج الفريق القومى والمشكلة الاخيرة هى راس جبل الجليد الطافى فقط

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *