زواج سوداناس

السفارة المصرية: نجاح الحوار الوطني يصب في تحقيق الأمن القومي للبلاد والأمن القومي المصري



شارك الموضوع :

اعتبر المستشار الإعلامي للسفارة المصرية في الخرطوم عبدالرحمن ناصف، أن نجاح الحوار الوطني يصب في تحقيق الأمن القومي للبلاد والأمن القومي المصري. وقال ناصف في تصريحات صحفية بقاعة الصداقة بالخرطوم عقب زيارة قام بها صحفيون مصريون لمقر مؤتمر الحوار الوطني أمس، هناك اهتمام مصري بالحوار الوطني، وأعرب عن أمله في نجاحه وصولاً إلى مخرجات تحقق الأمن القومي للبلاد، ورأى أن الزيارة تؤكد حرص الإعلام المصري على التعرف على مجريات الحوار.
وفي السياق قال مدير تحرير صحيفة الأخبار المصرية أسامة عجاج، إن الزيارة تهدف لتلمس تجربة الحوار الوطني، وشدد على أن كثيراً من مشاكل العالم العربي سببها غياب الحوار، وذكر (السودان يقدم تجربة رائدة بهذا الحوار، وهي قابلة للتنفيذ في كثير من الدول العربية، وكل العوامل تؤكد نجاحه). وأضاف: (دعوة الحوار الوطني السوداني تحمل بداخلها مقومات النجاح)، ولفت إلى أن أزمة اليمن كان سببها عدم تنفيذ مخرجات الحوار.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        وضاح

        ابوك يا فلاح انت وهو. مالكم ومال الحوار؟ ما خصاكم بينا بعد ده ولا نحن خصانا بيكم يا فلاليح يا حلب

        الرد
      2. 2
        hiebies

        سؤال اذا تم افتتاح معبد يهودى فى ام دوم فماذا سوف يكون رأينا وماذا ستكون رد فعلنا ونفكر فى من طلب ذلك وهل يوجد يهودى واحد بالسودان هذا باضبط موضوع الحريات الاربعة من طالب بها من السودانيين وما جدواها لى كسودانى وهل الحكومه اخزت رأى الشعب السودانى فيها ونشرتها كامله على الشعب وماذا سيستفيد منها الشعب السودانى سوى مشاركة الاخريين فى ارضة دون فائده له انا لا اطالب بالغاء الاتفاقية فقط بال بمحاكمه من اقرها حتى لو كان يقصد بها دفع شر جار السوء مصر . فدفعك لشرور احد لايعنى ان تسمح له بالنوم مع زوجتك.

        الرد
      3. 3
        hiebies

        أن نجاح الحوار الوطني بالسودان يصب في تدمير الأمن القومي المصري . ولهذا تتمنى مصر بأن يفشل هذا الحوار ولكن الله حامى السودان الارض الطاهرة منهم ومن كيدهم ( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين )

        الرد
      4. 4
        الناصح

        عجبا نظام السيسي يتعامل مع معارضية بالحديد والنار ويتحدث عن حوار وطني في السودان !!!

        الرد
      5. 5
        التقدم وثقافة السخافة

        الحوار مستعدين نفديهو بدمنا لكن اذا كان فعلاً بصب في مصلحة الامن القومي المصرى من الليلة اتفرتق وعليا وعلي اعدائي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *