زواج سوداناس

تنافس محموم على رئاسة جماعة (أنصار السنة) خلفاً للشيخ أبوزيد


ابوزيد محمد حمزة

شارك الموضوع :

تتجه جماعة أنصار السنة – جناح الإصلاح – لاختيار رئيس عام جديد، خلفاً لزعيمها السابق الشيخ أبوزيد محمد حمزة الذي رحل في شهر مايو الماضي، وسط تنافس محموم بين ثلاثة من قياداتها البارزين.

ونقل محرر موقع “سودان تربيون” أن دستور الجماعة كلف عبد الكريم محمد عبد الكريم بعد وفاة أبوزيد بكرسي الرئاسة غير أن فترة تكليفه تنتهي اليوم بنهاية نوفمبر الجاري.

وكشفت مصادر مقربة من الجماعة، أن دورة انعقاد المؤتمر العام الخامس التي حدد لها أمسية الجمعة 4 ديسمبر وتستضيفها قاعة مارينا بالقرب من مسجد الشهيد بالمقرن ستخصص مداولاتها لانتخاب رئيس جديد أو تجديد الثقة في رئيسها المؤقت.

ويحتدم التنافس على زعامة الجماعة بين كل من حسن الهواري رئيس المجلس العلمي، والمستشار عوض البلولة والرئيس المكلف عبد الكريم محمد عبد الكريم.

وتجيء فعاليات المؤتمر تحت شعار (التوحيد قضية الأمة) وسط حضور مقدر لشاغلي المناصب الدستورية. والسفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية لدول الخليج العربي والسعودية.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        albraa

        أنا أرشح أسدا السنة والتوحيد دون منازع .. الشيخ مزمل فقيري أو الشيخ أبو بكر آداب حفظهما الله وأطال في عمرهما ووفقهما إرساء التوحيد فهما أهل لها طبعا إن قبلا ذلك بعد الفراق .

        الرد
      2. 2
        ابو القنفد

        كم ترك من لورثته من المال والاراضي
        حسب علمي السعودية تجزل لهم العطاء
        ارشح ابابكر البغدادي ليخلفه وكذلك بنيامين نتنياهو

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *