زواج سوداناس

توقف جهاز قسطرة القلب بمستشفى الشعب والمرضى يشتكون من رد رسوم العمليات



شارك الموضوع :

كشفت جولة (الجريدة) بمستشفى الشعب لأمراض القلب والصدر عن توقف جهاز قسطرة القلب لأكثر من أسبوعين، مما دفع إدارة المستشفى لرد تكاليف العمليات للمرضى المنتظرين، في وقت اشتكى عدد من المرضى من معاناة إجراء العمليات خارج المستشفى لارتفاع التكاليف التي تصل لمبلغ 50 ألف جنيه، مقابل (20) ألف جنيه بالمستشفى.
وأكدت مصادر طبية مطلعة في تصريح لـ(الجريدة) أمس، أن إدارة المستشفى اضطرت لرد تكاليف العمليات لأكثر من 50 مريضاً لعدم وضوح رؤية وزارة الصحة بولاية الخرطوم فيما يختص بجهاز القسطرة.
وأشارت ذات المصادر إلى صيانة القسطرة بواسطة شركة ناصف التي أكدت إمكانية عمل الجهاز بنسبة 100%، الا أن الأطباء تخوفوا من احتمالات توقف الجهاز أثناء العمليات خاصة أن المستشفى يجري (7 ـ 9) عمليات في اليوم.
وانتقدت ذات المصادر توجهات مدير عام وزارة الصحة بولاية الخرطوم لمديري الإدارات العامة ومدير الإدارة العامة للطب العلاجي ومدراء المستشفيات، القاضية بعدم التصريح للأجهزة الإعلامية، ورهنه الإدلاء بتصريحات بموافقته.
واستند المدير العام لوزارة الصحة بالخرطوم في توجيهاته على تضارب التصريحات التي رأى أنها انعكست سلباً على أداء الوزارة وذلك طبقاً لتعميمه.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *