جرائم وحوادث

ضبط 4 طلاب سودانيين بتهمة قتل زميلهم بمدينة نصر المصرية


تمكن رجال الأمن بالقاهرة من القبض على 4 طلاب سودانيين، تعدوا بالضرب بسلاح أبيض على زميلهم بعد مشادة كلامية بينهم.

وكان قسم شرطة مدينة نصر أول، قد تلقى بلاغًا من مستشفى الزهراء الجامعي باستقباله “سوداني الجنسية” طالب (توفى)، إثر مشاجرة بمنطقة عزبة الهجانة.

و بإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 طلاب (جميعهم سوداني الجنسية)، تم ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بأنه حال وجودهم صحبة المجني عليه، وجميعهم في حالة سكر، حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة، تعدوا خلالها على زميلهم، محدثين ما به من إصابات وتولت النيابة العامة التحقيق.

اخبار مصر


‫6 تعليقات

  1. صرح ممثل الإتحاد العام للطلاب للسودانيين بمصر بعدم صحة الأخبار الني تفيد بمقتل طالب سوداني على يد 4 طلاب سودانيين ، وأضاف أنه بعد التقصي وزيارة لقسم الشرطة الذي أكد له عدم وجود أي طلاب سودانيين موقوفين في أي اتهام مماثل .
    وأكد إنه يحدث أحيانا التباس في جنسية الأفارقة بمصر حيث جرت العادة أن أي صاحب بشرة سمراء هو سوداني .
    هذا ونطمئن كل طلابنا السودانيين بمصر وذويهم أنهم جميعهم بخير والحمد لله

  2. التحريات بتاعت فسم الشرطه مفروض أثناء الاستجواب يعرفو أسماءهم و جنسيتهم لو كانو اجانب و ده جزء من الاستجواب
    الفراعنه ديل عنصريين تجاه كل ما هو سوداني و وعايزين يظهرونا كتالين كتله و مجرمين … انا ما بصدق حتي اليافطه المعلقه علي مبني الشرطه ناهيك عما ينشرونه لاعلامهم

  3. بما اننا فاقدي الهوية فاي جريمة يرتكبها اسود فهو سوداني..

  4. لو تحزو وزارتنا كلاعلام مثلا حزو الاخت فاطمة بالسرعة فى تقصى الحقاق ونشرها للعامة وعدم وقوفها ومراقبتها لردود افعال الشارع السودانى طويلا حتى تحدث بلبله واشاعات ولا اقصد هنا موضوع الطلبة هذا ولاكن كل الاحداث مثال ذلك موضوع النفايات بسد مروى وكل الموضوع كان محتاج كامره ومزيع ببنطلون جينز وتى شرت مش زى مزيع الارض الخضرا المزيع الاستاذ محمد جمال الدين المزيع الجميل الانيق النظيف الخايف من الطين مايوسخ ملابسه برنامج يتكلم عن الزراعة والحقل والمزيع لابس بدلة وكرفته كانه عمل برنامج عن الحوار الوطنى بقاعة الصداقة . الاخت فاطمة ساتي لكى التحيه وعسى السيد وزير الاعلام يتعلم منك.

  5. والله اول ماقريت الخبر ده .. قلت ابان فسيوات بدو يشتغلو للسودانيين في الازرق