زواج سوداناس

بالصور: خطابات ديانا الغرامية قد تكشف الأب الحقيقي للأمير هاري.. والعائلة الملكية تستعد لفضيحة



شارك الموضوع :

رغم وفاتها قبل 19 عاما، فإن أسرار حياتها وملابسات وفاتها في حادث مأساوي بصحبة صديقها المصري عماد الفايد يبدو أنها لا تنتهي.

ولايريد الإعلام البريطاني بالتأكيد أن يهدأ بالحديث عن أميرة القلوب الراحلة ديانا سبنسر، الزوجة الأولى للأمير تشارلز ولي العهد البريطاني، خاصة إذا كانت تتعلق بواحد من ابنيها، الأمير هاري الذي دائما ما يحضر التشبيه بوالدته شكلا وسلوكا في حبها للعفوية والتقرب من العامة في بريطانيا.

وما بين التفتيش في الأسرار القديمة، وسرد القصص المشوقة المعتمدة على الوقائع والشائعات، نشرت صحيفة «ذا انكواير البريطانية» أن الأمير هاري ليس ابن الأمير تشارلز، واستندت على ما جاء في واحد من 8 خطابات غرامية، كانت ديانا قد أرسلتها لحارسها الخاص جيمس هيوت الذي تردد وجود علاقة غرامية بينها وبينه، عجلت بطلاقها من الأمير تشارلز، وكتبتها بخط يدها لتعبر فيها عن الحالة النفسية التي تمر بها بسبب زيجتها من تشارلز، وهي الخطابات التي تم بيعها مؤخرا لأحد هواة جمع المقتنيات.

واستشهدت الصحيفة بندرة الشبه بين هاري وتشارلز، بل ونشرت مجموعة من الصور للأمير هاري ووالده المزعوم يكاد الشبه بينهما خلالها أن يكون متطابقا.
وزعمت الصحيفة أن ديانا أرسلت 60 خطابا لحارسها السابق، بعضها يضم كلمات غرامية، ما يؤكد وجود علاقة وثيقة بينها وبين الحارس الذي قد يكون والد هاري الحقيقي وليس الأمير تشارلز.

وفي أحد الخطابات عبرت عن خوفها ورعبها وكتبت أن تشارلز قد يقتلها إذا علم والد هاري الحقيقي، وفي خطاب آخر تحدثت عن استيائها من رؤية كاميلا باركر عشيقة زوجها – التي تزوجها قبل سنوات قليلة – في فراش الأمير تشارلز واكتشفت خيانته لها خلال زواجهما أكثر من مرة، وتضررها نفسيا من لقاءاته الجنسية بها في القصر الملكي، ما كان سببا في خيانة ديانا له هي الأخرى وفقا لما تردد عن مقربين منها مع حارسها الشخصي الذي لازمها لسنوات، ثم علاقتها بعماد الفايد التي اتخذت فيه بعدا أكثر تحررا، بعد طلاقها من الأمير تشارلز، إلى أن توفيا معا في حادث سيارة مروع، بعد مطاردة أحد مصوري الباباراتزي لهما بسيارته.وأكدت الصحيفة أن العائلة الملكية في قصر باكينجهام تستعد لأصداء تلك الفضيحة، ولكن ليس هناك أي رد رسمي إزاء ما نشر بعد، خاصة أن الأمير هاري كان قد أنهى خدمته العسكرية في الجيش البريطاني، ومحبوب بين العامة ويحظى بشعبية جارفة.



العربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        كايدهم

        هكذا هي الصحافة القذرة حين ترى انها مقبلة على افلاس تخترع اخبار ربما كانت سببا في تحطيم اي شخص .. الصورة واضحة جدا ان الامير يشبه والده في الصبا .. انظر اليه في منطقة الاذنين او انظر لجانب الشاشة والصورة فاتحة سيخيل اليك انك تنظر لشارلز وهو صغير

        الرد
      2. 2
        ابو كريم

        والله صحي يا “كايدهم” الشبه واضح جدا ومن اول لحظة

        الرد
      3. 3
        عمدة

        كل رؤساؤهم وملوكهم اولاد زنا!

        الرد
      4. 4
        عمدة

        كل رؤساؤهم وملوكهم اولاد زنا!
        أغلبهم بدون زواج،وغالبا يتم الزواج بعد الحمل!
        واحيانا بعد الولادة!واحيانا يحتفلون بزواجهم مع ابائهم!!!
        لذلك ماذا تنتظرون من أولاد الحرام في علاقاتهم مع المسلمين؟؟؟.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *