زواج سوداناس

الهلال ينفي التفاوض مع مدرب المريخ السابق



شارك الموضوع :

نفى مجلس ادارة نادي الهلال السوداني لكرة القدم، الاثنين ما أشيع عبر بعض وسائل الاعلام حول دخول النادي في مفاوضات مع مدرب المريخ السابق الفرنسي ديجو جارزيتو لقيادة تدريب الفريق في الموسم الجديد 2015-2016.

وكانت تقارير قد أشارت لدخول نادي الهلال في مفاوضات مباشرة مع جارزيتو عبر وكيله بعد قرار مجلس ادارة نادي المريخ بعدم التجديد له .

وأكد مجلس الهلال عبر موقعه الالكتروني الاثنين: “أن ادارة النادي شرعت في التفاوض مع المدرب الفرنسي “سبستيان ديسابر” ولم يصرف النظر عنه ليدخل في مفاوضات جديدة مع جارزيتو أو غيره من المدربين”.

وأشار الى ان سياسة مجلس ادارة النادي ترفض الرجوع للوراء خاصة وان هناك جدلا واسعا حول المدرب الفرنسي جازيتو بين جماهير الازرق بعد الخلافات التي كادت أن تنسف استقرار الهلال ابان فترة قيادته مهمة تدريب الفريق.

وقال مجلس الهلال: “سنتعامل بشفافية في ملف التدريب مع جماهير النادي وسنوافيهم بالمستجدات اول بأول في حال الاتفاق مع “سبستيان” أو أي مدرب آخر، ولكن يبقي “غارزيتو” خارج الحسابات تماما”.

ومن جانبه نفى اشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال انهيار صفقة المدرب المرشح لقيادة الجهاز الفني للفريق “الفرنسي سيباستيان ديسابر”.

وأكد الكاردينال ان المفاوضات مازالت مستمرة مع مدرب الترجي التونسي السابق الفرنسي سيباستيان ديسابر ولم تصل لطريق مسدود كما زعمت بعض الصحف.

وقال في تصريحات صحفية: “العمل في الهلال يتم بشفافية تامة ومتى ما فشل الطرفان في الوصول لاتفاق سيتم البحث عن بديل وسنملك جماهير الهلال كافة التفاصيل”.

سبستيان ديسابر

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *