زواج سوداناس

وزير العدل: (والله ما بنوم) والعندو إشكالية عدلية يلجأ لي فوراً



شارك الموضوع :

طالب نائب برلماني وزير العدل بتقوى الله في المواطنين، وأن يكون الناس سواسية أمام القانون، ورد عليه الوزير مقسماً “والله ما بنوم”، وطلب كل من لديه إشكالية عدلية باللجوء إليه فوراً.
وأعلن النائب الماحي عثمان خلال مداولات النواب على بيانات وزراء العدل والإعلام والخارجية أمس، عن التفاف في تنفيذ القوانين، وأعاب على قضاة اللجوء إلى فرض الغرامات المالية في قضايا المخدرات، وكشف عن إطلاق سراح متهمين في قضية مخدرات مقابل دفع ٢٠ مليون جنيه.
وطالبت النائبة رجاء أبو زيد بفض الازدواجية في تشريعات الأراضي، وأكدت وجود إشكالية في الولايات بسبب حيازة الأراضي، وقالت إن المزارعين يسيطرون على ملايين الأفدنة الصالحة للاستثمار.
ومن جهته دعا النائب جمعة موسى الوزير إلى تقوى الله، وأن يكون الناس سواسية أمام القانون، وأقر الوزير في رده على مداخلات النواب أمس، بوجود تناقض بين الدستور وقوانين الأراضي، وتعهد بمعالجة التشريعات في الاستثمارات في مناطق السكن والزراعة في الدستور القادم، وقوانين الاستثمار محل الدراسة.
وقال الوزير إن أحكام المخدرات تتباين من حيث الحيازة والتعاطي أو التجارة، ولفت الى أنه حتى رئيس الجمهورية ليس من حقه إسقاط عقوبات قضايا المخدرات.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        nasir

        انتو لو ما بتنومو ما كان دا بقا حال البلد.بلاش نفاق معاكم.

        الرد
      2. 2
        الرشيد

        إذا أردت أن تنام فافعل كما فعل سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه الذي قيل فيه:
        ” حكمت فعدلت فأمنت فنمت يا عمر “.
        والله ولي التوفيق..

        الرد
        1. 2.1
          aa

          تعليق جميل

          الرد
      3. 3
        هيثم

        سيدي وزير العدل الحالي، أنا لدي شخصيا قضية مقامة أمام القضاء منذ العام 2007 وحتى الآن، ليس هنالك من داعي لأن أحكي لك كم عانينا خلال جلسات هذه القضية المشؤومة ولكن يكفي أن أذكر لك أن هذه القضية قد مثلت أما ما يتجاوز العشر قضاة دون البت فيها حتى الآن!!!! وأن القاضي رقم تسعة في تسلسله ذكر أن النطق بالحكم بعد شهر واحد وكان ذلك قبل ثمانية عشر شهرا بالتمام والكمال، برغم أنها تصفية بأمر المحكمة وقد قدم فيها المصفي بأمر محاكمكم ثلاث تقارير كاملة ووافية وأحدهم تقرير نهائي. فما رأييك بهذا الظلم ؟؟؟ ما رأييك بإهدار مواردنا وسنوات عمرنا في هذه القضية، ولم يتبين لدينا نية لمحاكمكم الموقرة في إنهاء هذا العبث بحقوق البشر؟؟

        الرد
      4. 4
        meen

        يا كزابيين اقرب قضيه هسى بتاعت مرت المسؤل ال حصلت في المطار كانت معها دهب ودولارات وماشه دبي تم توقيف الضابط عشان فتشها رجاله وتركوا المزنب عينك يا تاجر تقولي لي ما بتنوم العب غيرها يا مسيلمه انتو الكزب جاري في دمكم دي ماده اساسيه عندكم تدرس

        الرد
      5. 5
        ابو القنفد

        لو اديتوني الامان وضمانات بصور ليكم البواليس بستلمو رشوة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *