زواج سوداناس

الشيخ محمد عبد الله يطالب بمحاكمة كل من دعا لارتداء الحجاب


محمد

شارك الموضوع :

طالب الشيخ محمد عبد الله امام وخطيب بالأوقاف ويدعي انتسابه للأزهر الشريف، بمحاكمة كل من طالب بارتداء الحجاب، وذلك بتهمة ازدراء الله، وسب الذات الإلهية، مشيرا إلى أن هناك فرائض أهم من الحجاب.

وأضاف المدعي انتسابه للأزهر الشريف، خلال استضافته ببرنامج ” هي مش فوضي” المذاع على قناة “ten”، أنه لا يوجد أى نص قرآني ينص على فرض الحجاب على النساء، مؤكدا أن الحجاب ما هو إلا قطعة من القماش توضع على الرأس.

دنيا الوطن .

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        aشافوه عرفوه خلزه

        يجب ان يقدم للعدالة دون مقدمات لانه ينكر نصا فى القران يشير الى فرضية الحجاب وذلك ارضاءا لسيده اليهودى
        وثانيا بانه يحرض المسلمات على التبرج والبعد عن شرع الله
        ثالثا بانه اليد العليا لجعل مصر بؤرة الفجور العلنى رغم ان مصر هى بؤرة الفجور المكتوم فى غالبيتها

        الرد
      2. 2
        wad nabag

        المدعو محمد عبدالله نصر الملقب ب «ميزو» تخرج من كلية أصول الدين جامعة الأزهر لكنه لم يعمل إماما بوزارة الأوقاف والسبب حسب المعلومات المتوفرة انه فشل فى اختبار المسابقة الذى تجريه الوزارة لتعيين الأئمة!! وبدأت شهرة ( ميزو) عندما رفع حذاءه في وجه منصة الإخوان بميدان التحرير عام 2012 وظهرت عداوته للتيار الاسلامي السياسي وتحولت لاحقا الي عداوه لكتب التراث وعلماء الامه فهو مثلا يصر علي اهانة الامام البخاري ويردد بان البخاري مسخرة , ولكن لماذا وكيف لايوضح ذلك انما الهدف هو الهجوم علي القمم لاكتساب الشهره ولفت الانظار !! ومن اقواله المثيره للجدل كذلك (أن فعل «الزنى» ينطبق فقط على من يمارس الجنس خارج بيت الزوجية أما من يمارسه من غير المتزوجين، وبلا زواج، فهو يندرج تحت باب «البغاء» !! ويقول ايضا (إن دخول الجنة ليس حكرا على المسلمين، بل سيدخل الجنة كل من المسيحيين واليهود والمجوس )!!!
        ويتضح من هذه الامثله من الاقوال الشاذه انها بنيت علي حقد شخصي لجماعه اسلاميه معينه !!!او علي فرصه عمل ضاعت منه بسبب فشل ذاتي او ظلم وقع عليه من جهه لها سلطه اداريه !! او اي سبب اخر فمال للعداوه وتعاون مع خصوم الاسلام السياسي من العلمانيون الانقلابيون وبدأ في التخبط ونشر الافترائات والافتئات علي الدين نفسه !!! فهو لايستحق منا اضاعه للوقت الا هذا القدر وهو في الاساس بغرض التوضيح !!! والله اعلم.ومن وراء القصد….. ودنبق.

        الرد
      3. 3
        الواضح

        الناس علي دين ملوكهم . مصر في عهد السيسي ستصل الي مرحلة من الفجور ومعاداة الاسلام لم تصلها من قبل وذلك بفضل محاولة بعض الائمة والاعلاميين منافقة السلطة في نقد كل ماهو اسلامي لان الريس عاوز كده

        الرد
      4. 4
        كماشه

        شيخ مسخره

        الرد
      5. 5
        ود نخل

        شيخ شارع الهرم …

        الرد
      6. 6
        ابن النيل

        انت يا العامل فيها شيخ ما قريت الآية دي:

        ( ياأيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين وكان الله غفورا رحيما)

        الرد
      7. 7
        ALMOOR

        الاخوة الاعزاء ٠٠٠٠٠٠٠السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
        اخوتي لقد كتبت في هذا الموقع كثيراً عن المسائل الدينية و التي ارجو ان نفيد و ان نستفيد من خلال الطرح و الردود٠
        فالدين احبتي واسع و متسع للجميع فقط يحتاج لاعمال العقل و عدم التشبث بالموروث لانه يحمل فكراً انسانياً ذا طابع جغرافي و تاريخي معين فرجاءاً قبل الرد على اي طرح جديد التروي و الاضطلاع المعرفي الجيد حتى نكون فعلاً اناس متحضرون و نحمل قيماًَ و مبادئً٠ و ان يكون الرد منطقياًَ و مقنعاً و ان نضع في الاعتبار بأن ليس كل الموروث صحيحاً لانه في كثير من الاحيان يحمل الطابع الثقافي و المجتمعي اكثر من الطابع الديني٠

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *