زواج سوداناس

إقتطاع مليون و (34) ألف متر مربع من المدينة الرياضية



شارك الموضوع :

أكد وزير الشباب والرياضة حيدر قلوكوما، اقتطاع مليون و34 الف متر مربع من المدينة الرياضة التي تبلغ مساحتها الكلية نحو مليون و440 الف متر مربع.
وقال الوزير أمام البرلمان أمس، إن ما تبقى من المدينة الرياضة هو 406 آلاف متر مربع، ولفت الى تشكيل مجلس لإدارة المدينة الرياضية برئاسة وزير رئاسة الجمهورية، والذي وجهه بانشاء محفظة من 15 مصرفاً برأس مال قدره 400 مليار جنيه، من أجل اكمال منشآت المدينة الرياضية، واوضح قلوكوما ان الوزارة فتحت عطاءات لإكمال الإستاد الاولمبي، ومن ثم النظر في المنشآت الأخرى بالمدينة.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الممكون وبطنه ديمه فايره

        أكيد حتبيعها أسواق يا حيدر

        الرد
      2. 2
        الممكون وبطنه ديمه فايره

        وبما أن الأسواق هي الجزء الأكبر، المفترض الخبر يكون تحويل أراضي المدينة الرياضة المقترحة إلى أسواق
        وإقتطاع 406 الف متر من الأسواق لإنشاء مدينة رياضية.

        الرد
      3. 3
        سودانى مغبووووون

        قبل المحفظة ياجلكوما انته .. ورينا الاقتطاع ده لمصلحة منو ؟ وتم على يد منو ؟؟ وحايرجع ولا لا ؟ وحايتحاسبو الاقتطعوهو ولا لا ؟

        قال محفظة قال … ورينا الاتلغف .. وبعدها جهز للغف الجديد … بلا يخمكم

        الرد
      4. 4
        فارس عبدالرحمن

        يا سودانى مغبون الوزير دا شكلو جديد ولسه ما لغف ليه حاجه الجماعه قالو يعملو ليهو المحفظة دا عشان يصلح وضعه شويه هو وشلة الحرامية المعاهو دى اصول التمكين

        الرد
      5. 5
        abuesa

        سبحان الله بلد كلها حرامية ؟

        الرد
      6. 6
        سوداني ود بلد

        الي وزير العدل والنائب العام , ما جاء في الخبر اعلاه ليس من المعارضة وليس من دول الاستكبار وانما من لسان وزير الشباب والرياضة في حكومتكم , فما تم اقتطاعه من مساحة المدينة الرياضية يمثل 72% من المساحة الكلية , واكيد تم الاقتطاع لمصلحة اناس نافذين في الحكومة والا فلماذا السكوت طوال هذا الوقت عن هذه الجريمة , فيا وزير العدل ويا ايها النائب العام اذا كنتم تخافون الله وتخافون يوما لا ينفع فيه مال ولا بنون ولا منصب , فإما ان تفتحوا تحقيق في هذه الجريمة الكبري وتقدموا المتورطين لمحاكمات ليس فيها تحلل , او ان تقدموا وزير الشباب والرياضة لمحاكمة بتهمة الادلاء بمعلومات كاذبة تهدد الامن والسلم في البلد , فماذا انتم فاعلون ؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *