زواج سوداناس

الاتحادي “الأصل” ينتقد شركة سكر كنانة ومشروع النيل الأبيض



شارك الموضوع :

انتقد الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل مشروع شركة سكر كنانة ومشروع النيل الأبيض بولاية النيل الأبيض وأكد أنها لم تقدمان لمواطن ولاية النيل الأبيض أي خدمات أو تنمية بشرية.

ونقل محرر التغطيات بـ(الصيحة) جاد الرب عبيد عن ممثل الاتحادي “الأصل” في اللجنة الاقتصادية بالحوار الوطني الزين العوض قوله أمس: “لو خصصت 2% من عائد أرباح مشروعي سكر كنانة ومشروع النيل الأبيض لكانت الولاية افضل حالاً بكثير من الوضع الحالي”.

وشدد الزين في تصريح لـ(الصيحة) على ضرورة التزام الجهة القائمة بهذه المشاريع بقيام التنمية البشرية مسبقا على قيام المشاريع نفسها وأشار إلى ان مشروع الجزيرة قدم للسودان الكثير طيلة السنوات الماضية، ولم يجد مواطن الجزيرة أي خدمات من الدولة لدرجة أن الدولة في طريقها لتفقد مشروع الجزيرة نفسه الآن.

وشدد الزين على ضرورة قيام المشاريع الاستثمارية لخدمة مواطن الولاية قبل الاستثمارات الاقتصادية.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        محمد احمد

        والله عجبتنى بدايه المقال وصفتهم بصفه مافى زول قدر عليهم زيكم قلت لى انتقد والله صحى ناس بتاعين نقيد ساى زى الجداد وما عندهم رأس ومخهم اخير منوا مخ الجداد …ياخ قوم لف بلا اصل بلا صوره ديل عباره عن شله مفسدين ما سياسيين بس على الرغم من كراهيتى ليهم وبكره حاجه اسمها اولاد الميرغنى وأل المهدى وبيجينى شلل اطفال لمن اشوف صوره الترابى لكن وصفك عجبنى.

        الرد
      2. 2
        عبدالله

        والحزن الاتحادي الاصل الأقدم من السكر ماذا قدم للوطن ؟ والحزب السياسي المعارض يعني حكومة ظل وجاهز مما جميعو ولديه مشاريع خدمية يقدمها للمواطن يوميا في الجامعات والمستشفيات والمزارع والمصانع . أحزب ما فترت تضحك على نفسها . متى ينجمع ضل الضحك؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *