زواج سوداناس

“أبو عيسى” عقب عودته: (سافرت وجيت لقيت الساحة السياسية اتلخبطت)



شارك الموضوع :

وصل الخرطوم مساء (الأحد) رئيس قوى الإجماع الوطني “فاروق أبو عيسى”، وذلك بعد أشهر من سفره للقاهرة ولندن للعلاج. وقال “أبو عيسى” في تصريح مقتضب لــ(المجهر) بأنه وصل من رحلة علاج طويلة، ويحتاج لوقت لفهم ما يجري وأخذ راحة. واستطرد بالحديث: (الساحة السياسية مشيت للخارج وجيت لقيتا اتلخبطت شديد)

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ن ح م

        الذي خلط هو ذهنك يا سي فا روق اترك السياسة وشف لك شغلة وقد تجاوزت الثمانين ولكن كيف والسياسة مرض عضال لا شفاء لك منه ,!!!!!!!! واترك الساحة لغيرك من الشباب فقد تربعت (ورفقاءك) على سطح الحياة السياسية لفترة زادت على نصف قرن , ضاع معظمها في معارضة الحكومات الوطنية حيث لا يعجبك إلا حكم الشيوعيين واليساريين وقد أضعت عمرك في تطلب ( سلى جمل ) أو كما قال الشاعر الحكيم في طلب المستحيلات : ومكلف الأشياء ضد طباعها ** متطلب في الماء جذوة نار !! وفي مقابلة للماركسية العتيقة ( كما ذكرت في مقابلتها مع حسين خوجلي ) قالت آمــال عباس : إن شباب الماركسيين يطلقون على عواجيز الشيوعيين من أمثالها : الديناصورات ) ذلك أن حسين خوجلي قال لها إنهم ربما يطلقون عليكم ( السلفيين ) فكان استدراكها عليه أنها قالت له : لا بل يقولون عنا الديناصورات !! ( والديناصورات لمن لا يعرف هي المخلوقات المنقرضة والتي لا يعرف الناس إلا وصفها , فكن أنت يا الرفيق فاروق أبوعيسى مثلها !!

        الرد
      2. 2
        ﺯﻋﻠﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻥ شديييييييييد

        ﺭﺣﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﺧﻮﻱ ﺃﺑﻮﻋﺎﺝ . .ﺍﻟﻨﻤﻴﺮﻱ . .
        ﻟﻮ ﻛﺎﻥ ﺧﻠﺺ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﺑﻘﻂﻊ ﺭﻗﺎﺏ ﺍﻟﻌﻤﺎﺋﻢ ﺍﻟﻜﺘﻴﻴﻴﺮﺓ ﺍﻟﺘﻲ ﺟﻠﺒﺖ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ و ﺍﻟﺨﺰﻱ و ﺍﻟﻌﺎﺭ. .
        ﻋﻤﺎﺋﻢ ﻣﻦ ﺍﻣﺜﺎﻝ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻌﺘﻮﻩ ﺍﻟﺤﺎﻗﺪ و ﻋﻤﺎﺋﻢ ﺗﺪﻋﻲ ﺍﻟﺎﺳﻠﺎﻡ ,
        ﻋﻤﺎﺋﻢ ﺍﻟﺨﺘﻤﻴﺔ
        ﻋﻤﺎﺋﻢ ﺍﻟﺄﻧﺼﺎﺭ . . ﻟﻮ ﻗﻂﻌﻬﺎ و ﺗﺮﻙ ﻋﻤﺘﻴﻦ ﻓﻘﻄ ﻟﻜﺎﻥ ﺍﻟﺤﺎﻝ أﻓﻀﻞ ﺑﻜﺘﻴﻴﻴﻴﺮ . . .

        الرد
      3. 3
        كايدهم

        هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        عليكم الله شوفوا الزول دا مسكين كيف ومع ذلك مغرور وعاجباه نفسه .. يعني انت الكنت ظابطها يا تائه .. يا اخي انت وغيرك اصبح لا مكان لكم من الاعراب في السياسة السودانية خلاص اتلموا وريحونا ..

        الرد
      4. 4
        كايدهم

        يا بوي ديل يلخبطو مية زيك .. العالم كله مافهمهم انت جاي وعامل فالح وعايز تفهم كان الصادق المهدي اشطر

        الرد
      5. 5
        عامر عامر

        يعنى يااستاذ فاروق ابو عيسى سافرت لك يومين اوشهر وجيت لقيت المعارضة ملخبطة ولا الحكومة لو كنت تقصد المعارضة فلم نرى لها طوال فترة هذه الحكومة غير الشتات والفرقة يجتمعوا يتفقوا اتفرقوا يختلفوا مما اضعفها وجعل الحكومة لاتهابها وكانهم يؤذنون فى مالطة كلنا يعلم ان المعارضة فى كل بلد تعمل لمصلحة الشعب ليقف الشعب فى صفها ولكننا نرى المعارضة عندنا وبقيادتكم انتم الديناصورات من تاريخ استقلال السودان تعمل على هدم مقدرات الشعب بقصد اضعاف الحكومات اما الحكومة الحالية لعبت على حبال ضعف المعارضة والحركات المسلحة واستغلت مقدرات الشعب والبلد لفئة محدودة ومازالت تسرح وتمرح لانها تعلم تمام العلم ان المعارضة الحالية سواء كانت احزاب او حركات مسلحة لن تغيير فى الوضع شى ولو استمرت الف عام ولذلك نرى ان المعارضة سواء احزاب الديناصورات او الحركات المسلحة امام فرصة تاريخية لن تتكرر وهو الحسنة الوحيدة التى قامت بها الحكومة وهو الجلوس للحوارواذا كنتم لاتثقون فى ايفاء الحكومة بمخرجات الحوار فهو فرصة على الاقل تكونوا اثبتم لنا نحن الشعب ولو مرة واحدة انكم تعملون لمصلحتنا وان الحكومة تماطل وهذه قناعتنا نحن كذلك وعندها سوف نخرج باضعف الايمان معارضة قوية ومتفقة على مخرجات حوار شارك فيه الجميع وهذه الحكومة زائلة طال الزمن او قصر ويبقى السودان شامخآ والعزة للشعب السودانى

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *