زواج سوداناس

شهد بلان .. زملاء “شهد بلان”.. تحتاج للدعاء



شارك الموضوع :

شهدت حادثة شهد بلان الفنانة ومقدمة البرامج في قناة ام بي سي ردود فعل تعبر عن حالة الحزن لدى زملاءها الذين طالبوا الجمهور بالدعاء لشهد بلان.

وكانت الفنانة شهد بلان مقدمة البرامج في مجموعة قنوات ام بي سي تعرضت لحادث سير مُروِع دخلت على إثره غرفة العناية المركزة بسبب اصابتها البليغة في اليد والحوض. كما خيمت حالة من الحزن الشديد لدى زملاء وجمهور ومحبي الفنانة شهد بلان بعد سماع الخبر, وما كان منهم الا الدعاء لها بالشفاء. وانتشر الدعاء للاعلامية السورية شهد خلال الهاشتاق الذي أطلقه المغردون على تويتر بإسم شهد بلان.
وفيما يلي ردود فعل زملاء الفنانة شهد بلان بعد الحادثة عبر مواقع الوكالة الوعد للانباء الاجتماعي:

كما كتب مدير عام قنوات أم بي سي السيد علي جابر : “ان شاء الله تقومي بخير وسلامة. رحم الله السائق، ان شاء الله تقوم تلميذتي و زميلتي شهد بلان بالسلامة و ترجع لأسرة أم بي سي بأسرع وقت. دعاءنا و صلواتنا لها”.

بينما كتب الفنان فيصل الزهراني: “دعواتكم للزميلة شهد بلان، تعرضت لحادث مروري قبل ساعات وحالتها تحتاج دعواتكم، لا حول ولا قوة الا بالله ، الله يقومها بالسلامة”.

أما لجين عمران كتبت عبر حسابها الخاص على “انستقرام”: “طبعا الكل عرف بالحادث المروري الي أصاب زميلتنا شهد بلان بالأمس بعد خروجها من صباح الخير يا عرب متجهة إلى أبوظبي ..و نوهت بالأمس في تويتر و اليوم في برنامجنا عن وضعها الصحي و للأسف لا يوجد أي خبر مؤكد إلى الآن عن حالتها سوى أن الزيارة ممنوعة بتاتا و ترقد في العناية المركزة شافاها الله و البسها ثوب الصحة و العافية…شهد بلان”.

فيما كتبت الفنانة علا الفارس: “شهد بلان انسانة رائعة كسبت قلوبنا جميعا…الله يطمنا عليها ويسلم احبابنا..ونعوذ بالله من فواجع الاقدر فينا وفي من نحب”.
حالة شهد بعد أيام من الحادث المروع الذي تعرضت له

مقدم البرامج خالد الشاعر كتب كلمات مليئة بالمشاعر “شهد رفيقة الدرب و الطموح…لم يخبروني بما تعرضت له إلا بعد انتهائي من رحلة تصوير طويلة في قطر… ستنهضين حالمةً كعادتك … رب ضارة نافعة”.الفنانة سهير القيسي كتبت “اللهم اشفها شفاءا لا يترك سقما .. انك على كل شئ قدير”.

جدير بالذكر ان الفنانة شهد بلان تعرضت للحادث بعد ساعات من انضمامها إلى فريق عمل برنامج “ET بالعربي” الذي يعرض على قناة الـmbc، بعد غياب لأشهر عن الشاشة وتقديم البرامج.

وكالة الوعد للانباء

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *