زواج سوداناس

السيسي: مصر دعامة العرب وبدونها ستعم الفوضى



شارك الموضوع :

اكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أن مصر هي العمود الفقري للمنطقة العربية وبدونها ستعم الفوضى في جميع البلدان العربية.
وقال خلال كلمه له صباح اليوم الخميس في مقر أكاديمية الشرطة إنه يؤكد في زياراته الخارجية ولمسؤولي العالم دائما أنه إذا حدث شيء لمصر فهذه المنطقة لن تستطيع أن تكمل المسيرة، فمصر هي دعامة المنطقة وبدونها ستنتشر الفوضى.
وأضاف أن مصر معلقة في رقاب جميع ضباط الشرطة، الذين يتولون مهمة أمن واستقرار المصريين، مؤكدا أن جميع المحاولات التي تتم من أجل المساس باستقرار مصر لن تنجح ومشيدا بإدراك ووعي رجال الامن للضغوط الأمنية التي تتعرض لها بلادهم خاصة مع اتساع المواجهة ضد الإرهاب، والتي تتطلب جهودا مضاعفة من أجل تجنيب مصر مخاطر الإرهاب والجماعات المتطرفة والنزاعات الداخلية التي أضحت تعج بها المنطقة.
وأكد الرئيس المصري على ضرورة الحفاظ على وحدة الصف وأن يظل الجيش والشرطة والشعب يدا واحدة تعمل من أجل خدمة الوطن والمواطنين مطالبا باليقظة من أجل تفويت كافة محاولات بث الفرقة والانقسام بين الشعب والأجهزة الأمنية التي تعمل على خدمته وتأمينه بمنتهى الإنصاف وبتجرد كامل.
وطالب السيسي رجال الشرطة بترسيخ دولة القانون وأن يكون القانون هو الإطار الحاكم للعلاقة بين الشرطة والمواطنين، وألا تكون هناك أي ممارسات فردية تؤثر على علاقة الشرطة بالشعب مشيرا إلى أن هناك محاولات من أجل الإساءة إلى ضباط الشرطة وكسر الوحدة والاصطفاف الذي تحقق خلال السنوات الأخيرة.
وشدد على أن بعض الممارسات الفردية الخاطئة لا يمكن تعميمها أو انسحابها على جهاز الشرطة ككل، وأن كل من أخطأ في أية مؤسسة من مؤسسات الدولة فسيتم محاسبته مشيرا إلى أن نسبة تجاوزات رجال الأمن بالمقارنة لعدد أقسام الشرطة الذي يبلغ 300 قسم ومركز على مستوى الجمهورية تعتبر قليلة ومحدودة.
ووجه الرئيس المصري الشكر والتقدير لجهاز الشرطة على الدور الذي يقوم به، مشيرا بشكل خاص إلى مساهمته الفاعلة في تأمين الانتخابات البرلمانية بمرحلتيها الأولى والثانية.

العربية نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        وضاح

        ياخى ديل عالم عايشين فى عالم من الاوهام المنسوجة من انتفاخ الذات وامراض الشوفينية. وين العمود “الفقرى” ده فى مشاكل ليبيا واليمن وسوريا والعراق؟ هم زاتم فى تولا ما لا قين اليساعدهم ويشحدو يمين وشمال ويمنوا على الناس. قوم لف انتو فقرى بس بلا عمود

        الرد
      2. 2
        هريسه وهردبيسه

        فرعون جدكم الاكبر زمان قال : انا ربكم الاعلى

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *