زواج سوداناس

منتخبنا الوطني يخسر بالترجيحية أمام أثيوبيا ويحل رابعاً في سيكافا



شارك الموضوع :

فشل منتخبنا الوطني في خطف برونزية بطولة سيكافا وخسر منتخبنا أمام أثيوبيا بركلات الترجيح بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل في زمنها الرسمي وتقدم منتخب أثيوبيا بهدفه أولا بتسديده من خارج المنطقة لم يتعامل معها الحارس محمد مصطفى بصوره جيده وأدرك والي الدين موسي التعادل لمنتخبنا بتسديده جميلة (علي الطائر) مستغلا عرضية فارس عبد الله المحسنة .

وفي ركلات الترجيح سجل منتخبنا 4 ركلات عن طريق عاطف خالد ومحمد كوكو ووالي الدين موسي وأكرم الهادي بينما أهدر أطهر الطاهر الركلة الثانية .
وبالمقابل سجل المنتخب الأثيوبي الخمس ركلات لينال برونزية سيكافا بينما حل منتخبنا الوطني في المركز الرابع .

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        البرشام

        ههههههه
        ياها المحريه
        والله نحنا حاقرين بالحبش ساااى
        عاصمتهم انظف من عاصمتنا
        والحياه عندهم ارخص مننا
        ويغلبونا فى الكوره
        ومحتلين الفشقه حمرة عين
        بس نحنا نعرف للفصاحه

        الرد
      2. 2
        ِالجعلي

        نتيجة متوقعة من قبل بداية الدورة .. الحال من بعضه … كل شئ إنتهي وتدمر في عهد الإنقاذ وضاع السودان وسمعة السودان في كل محفل من المحافل الدولية والإقليمية وصار مسار تندر وتهكم من كل دولة وليهم حق لأنه رجعنا للوراء بسرعة الصاروخ والبرق والجماعة ولا يهمهم ولا هاميهم شئ وكأنه في عالم آخر ” لا حس لا خبر ” وكأن الأمر لا يعنيهم في شئ وما خلاص أثروا ثراء فاحش ولم يعد يهمهم السودان أو المواطن السوداني في شئ ” الدايرنها لقوها الكيزان ” أثرياء الغفلة ولا نملك إلا أ ن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل وحقنا “خليناه الى الله رب العالمين يوم الحساب يخلصه لينا منهم ونذكرهم بأن دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب يا سعادة الرئيس النائم في العسل وكأن الأمر لا يعنيك في شئ ، أنت المسؤول الأول أمام الله رب العالمين عن كل ما حصل وسيحصل للشعب السوداني وجهز ردك للسؤال يوم الحساب حيث لا ينفع مال ولا بنون ولا عمارات ولا عقارات ولا إستثمارات في دبي أو فلل في كافوري لكل عائلتكم وآلكم وذويكم وصحبكم ….. حاسبوا أنفسكم فبل أن تحاسبوا …….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *