زواج سوداناس

وزير التجارة السابق: لا يوجد فساد وفشلت في تعيين ابنتي



شارك الموضوع :

قلل القيادي بالحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل، ووزير التجارة الخارجية السابق عثمان عمر الشريف، من غياب رئيس الحزب محمد عثمان الميرغني عن البلاد لفترة طويلة وقال أن وجود الميرغني داخل السودان أو خارج لا يؤثر في أداء الحزب، في وقت انتقد فيه الشريف ما يتردد عن فساد الدستوريين وقال: أتحدى أي شخص يثبت أخذي أي جنيه بغير وجه حق ابان فترة عملي كوزير للتجارة، وقال: أنا قعدت في وزارة التجارة الخارجية (4) سنوات وفشلت في تعيين ابنتي بعد تخرجها، وأضاف مافي زول بقدر يعين زول لضوابط التعيين، واعرب عن دهشته من حديث البعض عن وجود فساد في التعيين ومضى قائلاً نحن ما شفناه وما لقيناه. وقال أيضاً أنه يتحدى أي شخص يقول أنا من وزارتي شلت حق “البيبسي كولا” وعزا ذلك لضعف النثريات ووجود مراجعة دقيقة في الوزارة.
وقال الشريف – رئيس الحزب الاتحادي بالجزيرة – في تصريحات صحفية أمس، أن الخلافات داخل التيارات الاتحادية قديمة، لجهة أنها تكونت من مجموعة من التيارات الفكرية، وأوضح أن القرار داخل الحزب الاتحادي يتم بمؤسسية، وأضاف: نحن بنصنع القرار ومحمد عثمان الميرغني أو الحسن بعلنوا القرار، الرموز عندهم مهام معينة في المؤسسة الحزبية، وقال أن وجود رئيس الحزب محمد عثمان الميرغني داخل السودان أو خارجه ليس له تأثير في أداء الحزب.

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


10 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Naser

        وقال: أتحدى أي شخص يثبت أخذي أي جنيه بغير وجه حق ابان فترة عملي كوزير للتجارة، وقال: أنا قعدت في وزارة التجارة الخارجية (4) سنوات وفشلت في تعيين ابنتي بعد تخرجها، >>>>
        إذا انت كنت (فاشل) في شغلك فلازم (تفشل) في تعيين بنتك يا محترم… وبعدين (الفطيس) مابتشم (عفنتها)… شابكننا مافي فساد مافي فساد, والواحد تلقاهو عامل ليهو قروش وعربات وعمارات وبقري أولادو مدارس خاصة السنة بالشي الفلاني.. ويشبكنا ليك مافي فساد… خلاص صدقناك مافي فساد.. بس أنت معاي انو في (سرقة)؟!!!!.. أيي ما تنطط لي عويناتك ديل كدا..في سرقة وفي حرامية وفي (متحللاتية).. لكن بحمد الله مافي (فساد)

        الرد
      2. 2
        دافع الضرائب

        خاف اللة ياراجل العمر لحظات . و الاستثناءات الطلعتوهـا لي ناس كرين بحري وبعض التجار كانت مجانا.

        الرد
      3. 3
        فارس عبدالرحمن

        يا رااااااااااااااااااااااااااجل قال مافى فساد انت اول المفسدين وين الاستثناءات الطلعتها للجبهجية واعضاء حزبك

        الرد
      4. 4
        صابر

        أمرك عجيب والله فساد بريجه كريهه وماليه البلد … مابتشم ياخ واختشي على شيبتك دي .

        الرد
      5. 5
        ود بـرِّي

        وما هو الذي آل وضعنا إلى هذا المآل سوى الفساد والمفسدين وهم ظاهرون للعيان ، ولكن لا يوجد من يردعهم ويضربهم بيد من حديد والفساد يعترف به حتى من هم في مواقع قيادية ويتحدث البرلمانيون عنه كثيراً ، فقط نريد الردع والحكم على أحدهم بحكم قاسي ومستحق وبعد ذلك لا يجرؤ أحد على أقتراف الفساد أو الاقتراب من جانبه. الوزير ربما يتحدث عن وزارته أبان توليه الوزارة وهو مسئول عن كلامه أمام الله. (وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

        الرد
      6. 6
        max

        ي راجل السودان يحتل المركز الثالث عالمياً في قائمة أكثر الدول فسادا في العالم برضو دا م فساد

        الرد
      7. 7
        alhadihamid

        iهذا رجل كريه و لئيم و لا يمثل اخلاق الاتحاديين الحقيقيين… لازم يصدر منو كلام زي دا .

        الرد
      8. 8
        abo ahmad

        مجرد انك تفكر فى تعيين بنتك هذا يعنى فساد

        الرد
      9. 9
        ود البصير

        قال ما شلت حق البيبسي كولا . فضحت نفسك بأن السبب هو ضعف النثريات بالوزارة ولوجود مراجعة داخلية دقيقة . يعني لومافي مراجعة دقيقة كان شلت . وشكلك بقول انك بتاع تمثيل ودراما .

        الرد
      10. 10
        هيثم

        هههههههههههههه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *