زواج سوداناس

اتهامات المثلية الجنسية تلاحق كريستيانو رونالدو



شارك الموضوع :

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، سيواجه الكثير من المتاعب خلال الأيام المقبلة.

تقارير صحفية فرنسية وإنجليزية وإسبانية، ادعت أن كريستيانو رونالدو يرتبط بعلاقة مثلية الجنس مع الملاكم المغربى بدر هاري، حيث سلط برنامج “Touche pas à mon” الفرنسي الضوء على علاقة رونالدو مع بدر هاري، والتي تدفعه للسفر حوالي 4 أو 5 أيام أسبوعيًا إلى المغرب لرؤيته، وفسر التقرير تلك الزيارات المكثفة بأنها تتم من أجل ممارسة الشذوذ الجنسي.. واستند التقرير الفرنسي في ادعاءاته على رونالدو بالصورة التي نشرها بدر هاري عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وهو يحمل رونالدو وعلق عليها قائلا: “لقد تزوجت أخيرًا”.

صحيفة “ذا صن” البريطانية، قالت نقلًا عن الصحفية الفرنسية ومقدمة البرامج استيل دينيس، أن رونالدو على علاقة شاذة مع بدر هاري، تدفعه للسفر إلى المغرب أكثر من 5 مرات أسبوعيًا.. وأرجعت الصحيفة تراجع مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة إلى علاقته غير السوية مع الملاكم المغربي، مشيرة إلى أن سفره الدائم إلى شمال إفريقيا يجعله لا يركز مع ريال مدريد.

تقارير إسبانية أشارت إلى أن نادي ريال مدريد بات معنياً في سؤال رونالدو عن نظام حياته في الفترة الأخيرة، خاصّة مع تراجع مستواه. فرونالدو بات يسافر بعد تدريباته على متن طائرته الخاصة إلى المغرب، وذلك ليقوم بقضاء الوقت مع صديقه هاري.. وكان قد ألمح دانيال ريولو المشارك في برنامج رياضي فرنسي “Touche pas a mon sport” إلى أن العلاقة بين رونالدو وهاري هي أكثر من مجرد صداقة.

كانت وسائل إعلام إسبانية، كشفت أن نادي ريال مدريد الإسباني، قلق ومستاء من زيارات نجمه كريستيانو رونالدو المتكررة إلى المغرب.. موضحة أن اللاعب قد اعتاد الذهاب إلى المغرب بعد انتهاء الحصص التدريبية مؤخرا

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        استرالي مغبون

        عواليق

        الرد
      2. 2
        فارس عبدالرحمن

        اتاريهو يحب الزعط يخس عليك يخس

        الرد
      3. 3
        ابوبكرخليفه

        وهل في عرفهم الحرام والعيب وهل الموضوع للنقاش والتعليق استرنا يارب واياكم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *