زواج سوداناس

الأمم المتحدة: عودة 24 ألف لاجئ سوداني من تشاد إلى وسط دارفور



شارك الموضوع :

قال مكتب تنسيق الشؤون الانسانية بالامم المتحدة، في الخرطوم، ان 24 ألف لاجئ سوداني عادوا من دولة تشاد الى منطقة ام دخن السودانية ،بولاية وسط دارفور، في اعقاب انذار صدر من السلطات التشادية بالاندماج في معسكرات اللاجئين او المغادرة.

واوضح تقرير صادر عن المكتب الاممي، اليوم الأحد، ان 24 ألف لاجئ سوداني كان يقيمون خارج معسكرات اللاجئين بتشاد وانذرتهم السلطات التشادية بالاندماج او العودة الى السودان ففضلوا العودة الى البلاد.

واشار التقرير الى ان المنظمات الدولية الانسانية سارعت الى توفير الغذاء والادوية للاجئين السودانيين العائدين الى منطقة وسط دارفور، بجانب ترتيبات تجريها مفوضية العون الانسانية الحكومة الى تسيير بعثة وكالات الى المنطقة.

صحيفة التغيير

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عبدالله

        اوضح تقرير صادر عن المكتب (الأممي) !!!!!! أين الاجهزة الوطنية المختصة ؟
        قال صديقي : أمين المغتربين قال يعمل على أن يكون الجهاز مسئولا شرعيا حتى عن اللاجئين . أضاف ذلك في خلال حديثه عن (المهاجرين) قال سوف نعمل على أن يكون عمل الجهاز نحو (المهاجرين) عملا شرعيا ،طبعا المهاجرين الشرعيين وغير الشرعيين ، و(طمعا) لم سوف نلم ملف اللاجئين .
        قلت : الموضوع (لملمه) . وكل ذلك بفضل مجهودات د. كرار الامين السابق .. عندما (تكوي) له صحافته وتكتب لتجمله : وبحكم أن السيد الأمين (ملم) بملف كذا وكذا وكذا .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *