زواج سوداناس

أطفال السودان يحصدون الكؤوس في اليوسي ماس العالمية



شارك الموضوع :

أحرز أطفال السودان المشاركون في المسابقة العالمية لليوسي ماس بالهند السبت، نتائج متقدمة وحصدوا عشرة كؤوس بعد مشاركتهم ضمن 11000 من الأطفال المتسابقين من مختلف دول العالم. وأحرز الطفل أحمد الهادي الكأس الأولى في المستوى الخامس.

وتمكن الطفل أحمد الهادي من مركز أركويت بالخرطوم، من حل (150- 200) مسألة حسابية شديدة التعقيد في أقل من ثماني دقائق.

واحتفل أطفال السودان بفوزهم بجامعة نيودلهي بترديد السلام الجمهوري ورفع علم السودان وسط آلاف الطلاب المشاركين من الجنسيات المختلفة.

وقال مدير برنامج اليوسي ماس بالسودان خالد الهلالي ورئيس الوفد لوكالة الأنباء السودانية، إن أطفال السودان الأبطال كانوا عند حسن الظن بهم وتمكنوا بفضل قدراتهم الذهنية العالية من تشريف السودان وتحقيق انتصار جعلهم في مقدمة المشاركين من دول العالم.

وأشاد الهلالي بدعم رئيس الجمهورية للبرنامج، والرعاية الكريمة للمسابقة من شركة زين للاتصالات وجهاز الأمن والمخابرات الوطني.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        البطل النميري

        هذه الأشياء التي تُثلج الصدور وتشرحها وتجعلنا في استراحة
        من بقية الأمور السياسية والرياضية ، ومن حزب الأمة وحزب
        الاتحادي ومن الجلاكين القابعين في رؤوسنا والمرمدين عيونّا.

        الرد
      2. 2
        ابوسليمان

        شغلة فارغة وما فيها اي فائدة او ثمرة وما هي سوى استغلال لعاطفة الاسر نحو ابنائها. لن تنتج عباقرة ولا علماء كما يزعمون وربما انتجت مهووسين ومزهللين. ولا عجب من ايجاد مناخ لمثل هذه الخزعبلات في بلدنا الساذج مع بلاهة مسؤوليننا والقائمين على التربية والتعليم. ونسأل هؤلاء المسؤولين هل درستم هذه البدعة فوائدها ومضارها قبل السماح بانتشارها.؟ لو فيها فائدة لتبنتها الدول المتقدمة مثل الاوروبية. ودونكم مصر التي منعتها. واتحداهم ان يكون من الدول الشاركت دولة راشدة ولا عليها القيمة.

        الرد
      3. 3
        ilfa

        تستاهلوووووون + اسم الطفل احمد عبد الهادي محمد زين و و هو من سكان الخرطوم بري عائلته لها قدرها و عرقاتها و تعليمها و مكانتها ….
        صغيرر السن لم يمتحن شهادة الاساس بعد و سيجلس للإمتحان في العام الجاري 2016-2017
        اليوسمياس له اسس و اهداف يمكنك زيارتنا و سنطلعك عليها

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *